الأحد، 25 يونيو 2017 09:05 ص
خالد صلاح

أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 19/6/2017.. طلب تأجيل مباراة اتحاد العاصمة

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:19 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 19/6/2017.. طلب تأجيل مباراة اتحاد العاصمة الزمالك واتحاد العاصمة

كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 19 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إرسال طلب لتأجيل موعد انطلاق مباراة الفريق واتحاد العاصمة، لمدة 60 دقيقة لتقام فى الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الحادية عشر مساء.

اتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك 60 دقيقة

أرسل نادى اتحاد العاصمة الجزائرى طلبا رسميا للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" للمطالبة بتأجيل موعد مباراة نادى الزمالك المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، لمدة 60 دقيقة لتقام فى الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الحادية عشر مساء.

وينتظر مسئولو اتحاد العاصمة الجزائري رد "الكاف" على طلب تأجيل المباراة لمدة ساعة ليتم إخطاره بشكل رسمى لنادى الزمالك .

الزمالك يتضامن مع اتحاد العاصمة فى طلب تأجيل موقعة دورى الأبطال

تضامن نادى الزمالك مع طلب نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى فى طلب تأجيل موعد مباراة الفريقين المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، لمدة 60 دقيقة لتقام فى الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الحادية عشر مساء .

وقال حمادة أنور المدير الإداري لنادى الزمالك فى تصريحات صحفية إن موعد المباراة الحالى يتعارض مع موعد الإفطار المحدد له التاسعة وعشر دقائق لذلك تم تقديم طلب بتأجيل المباراة .

مصطفى فتحى قريب من الاحتراف بمباركة الزمالك

يرحب مسئولو نادى الزمالك برحيل مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الكروى خلال الميركاتو الصيفى المقبل ليصبح صانع ألعاب المنتخب الوطنى قريب من الاحتراف الخارجى، فى حالة تلقيه عروض رسمية فى فترة الانتقالات الصيفية.
 
آخر كلام.. الزمالك يُنهى صفقة سيسيه والإعلان الرسمى الخميس

أكد نبيل أبو زيد وكيل أعمال الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم أسوان، أن نادى الزمالك قد أنهى صفقة اللاعب بشكل نهائى، حيث سوف يتسلم النادى الأبيض الموافقة الخاصة بانتقال اللاعب إلى النادى الأبيض يوم الخميس المقبل من نادى إف سى مونا الإيفوارى.

أوضح وكيل أعمال سيسيه، أن يوم الخميس المقبل، سيتم الإعلان الرسمى عن الصفقة من خلال نادى الزمالك، بعد تسلم موافقة النادى الإيفوارى حيث يتم تحويل قيمة الصفقة إلى النادى الإيفوارى.

الزمالك يحارب قضايا "الديون" فى لائحته الجديدة

ينوى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور التصدى للدعاوى القضائية المرفوعة على النادى فى الفترة الماضية من جانب عدة أشخاص بهدف الحصول على مبالغ مالية مستحقة لهم لدى النادى بوضع بند فى اللائحة الجديدة للنادى يمنع أى شخص من اللجوء للقضاء العادى ضمن القلعة البيضاء .

الزمالك يرسل 100 ألف دولار على دفعات للحصول على استغناء سيسيه

أرسل نادى الزمالك، 100 ألف دولار قيمة صفقة ضم الإيفوارى سيسيه مهاجم أسوان، إلى ناديه الأصلى إف سي مونا الإيفوارى على دفعات حيث يتم إرسال يوميًا 10 آلاف دولار.

 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة