الأحد، 25 يونيو 2017 03:54 ص
خالد صلاح

أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يصل روساريو استعدادًا لحفل زفافه

الإثنين، 19 يونيو 2017 07:00 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يصل روساريو استعدادًا لحفل زفافه ميسي وصديقته أنطونيلا

كتب إسلام مسعود

وصل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى إلى مدينة "روساريو" الأرجنتينية بطائرة خاصة استعداداً لحفل زفافه على صديقته أنطونيلا والمقرر إقامته 30 يونيو المقبل.

 

ميسي يصل مسقط رأسه استعدادًا لحفل الزفاف

وكان برفقة الأرجنتينى ليونيل ميسي داخل طائرته الخاصة نجليه ماتيو وتياجو وصديقته أنطونيلا إضافة إلى لويس سواريز وسيسك فابريجاس وعائلتهم .

يقيم ميسي حفل زفافه على أنطونيلا فى مرحلتين الأول سيكون فى يوم 24 يونيو المقبل بالأرجنتين وهو يوم ميلاده الذى يحتفل فيه بوصوله لعامه الثلاثين، مضيفه أن "عرس العام" سيكون بحضور 600 ضيف من الشخصيات الشهيرة التى وجهت إليها الدعوة.

سيقام الحفل الأول بالكاتدرائية "روساريو" بمسقط رأسه، ثم ينتقل الضيوف بعد ذلك لاستكمال الحفل فى ضاحية "أرويو سيكو" بالأرجنتين والتى دائما ما يقيم بها نجم الفريق الكتالونى مع أسرته كلما عاد إلى بلاده.

ليونيل ميسي وصديقته أنطونيلا
ليونيل ميسي وصديقته أنطونيلا

 

ميسي يخفض أعداد المدعوين لحفل زفافه من 600 إلى 250 فردًا

واتخذ نجم برشلونة الإسبانى قرارًا بتخفيض أعداد المدعوين على حفل زفافه من 600 إلى 250 فردًا والذى سيقام فى مسقط رأسه بمدينة "روساريو" .

ومن المتوقع أن يحضر العديد من نجوم برشلونة حفل زفاف ميسي المقرر إقامته فى الأرجنتين خلال العطلة الصيفية، مضيفة فى الوقت ذاته أن قائد التانجو سيقيم الحفل الثانى فى إسبانيا وتحديدا بالمدينة الكتالونية.

أم حفل الزفاف الثانى ستستضيفه مدينة برشلونة وقرر ميسي إقامته من أجل أجل أصدقاؤه وزملاؤه فى صفوف الفريق الكتالونى الذين لا يستطيعون القيام برحلة 6500 ميل، مضيفه أنه سيكون بعد أيام قليلة من الحفل الأول فى الأرجنتين.

وقامت أسرة ميسى بتأجير شركة أمن إسرائيلية لتأمين الحفل، وتخصيص 150 تصريحا إعلاميا لتغطية الحدث الذى يلقى اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام المختلفة.

ويعطى ميسي أهمية كبيرة من الناحية الأمنية للتأكد من سلامة الحضور، خاصة وأن مدينة روساريو من أخطر المدن الأرجنتينية بسبب النزاع بين عصابات المخدارت. وأشارت الصحيفة إلى أن ميسى قام بتخفيض عدد الحضور من 600 شخص إلى 250، سيكون أبرزهم زملاؤه فى برشلونة والمنتخب الأرجنتينى نيمار، لويس سواريز، جيرارد بيكيه، إنييستا وبوسكيتس.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة