خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم .. البارسا يتمنى عدم رحيل رونالدو عن ريال مدريد

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:46 م
أخبار برشلونة اليوم .. البارسا يتمنى عدم رحيل رونالدو عن ريال مدريد رونالدو


كتب إسلام مسعود

يأمل نادى برشلونة الإسبانى فى عدم رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن صفوف الفريق الملكى خلال الفترة المقبلة، على خلفية تهمة التهرب الضريبى التى طالته من قبل النيابة العامة فى "مدريد".

البرتغالى رونالدو
البرتغالى رونالدو

برشلونة يأمل فى عدم رحيل "رونالدو" عن ريال مدريد

ذكر موقع "دياريو جول" الإسبانى أن استمرار كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد يصب فى مصلحة برشلونة، حيث إن بيعه ورحيله عن الفريق الملكى سيعود بمبلغ مالى كبير قيمته 200 مليون يورو يستغله مسئولو ريال مدريد فى إبرام صفقات سوبر ترفع من شأن الأخير مستقبلاً، وهو ما لا يتمناه مسئولو برشلونة.

وكان كريستيانو رونالدو قد أعلن الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد أزمة التهرب الضريبى الأخيرة وعدم مساندة النادى له فى هذا الملف، وتستهدف عدة أندية ضم اللاعب هى مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، تشيلسى، بايرن ميونخ.

ييرى مينا
ييرى مينا

برشلونة يصرف النظر عن ضم الكولومبى "مينا"

صرف مسئولو برشلونة الإسبانى النظر عن التعاقد مع الكولومبى ييرى مينا مدافع نادى بالميراس البرازيلى خلال فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية على الترتيب.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن البارسا يملك بنداً فى عقد اللاعب مع بالميراس يسمح له بالحصول على توقيعه بمقابل مادى 9 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة، أن الإدارة الفنية للبلوجرانا قررت عدم ضم اللاعب فى انتقالات الصيف أو الشتاء، ولكن بالميركاتو الصيفى عام 2018 إذا ما كان لأرنستو فالفيردى مدرب برشلونة الجديد رأى آخر.

ويتألق ييرى مينا مدافع بالميراس مع منتخب كولومبيا على الجانب الدولى إلا أن هذا لم يكن بالكافى من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الكتالونى وتم تصعيد مارلون سانتوس مدافع فريق فلومينينسى البرازيلى.

ديمبيلى أحد أهداف برشلونة
ديمبيلى أحد أهداف برشلونة

 

برشلونة يسابق الزمن لضم ديمبيلى

ويصارع نادى برشلونة الإسبانى من أجل حسم صفقة عثمان ديمبيلى جناح فريق بوروسيا دورتموند الألمانى خلال الميركاتو الصيفى.

يدخل ديمبيلى ضمن أولويات الميركاتو الصيفى داخل قائمة البارسا على الرغم من الاهتمام الكبير بالتعاقد مع الإيطالى ماركو فيراتى صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسى.

ويمارس مسئولو برشلونة ضغوطا كبيرة من أجل حسم الصفقة، مستغلين فى ذلك العلاقة القوية التى تجمع ديمبيلى بمواطنه الفرنسى صامويل أومتيتى وسفير النادى الجديد إيريك أبيدال.

وتألق عثمان ديمبيلى مع بوروسيا دورتموند فى الموسم المنتهى 2016/2017 وشارك فى 49 مباراة بكل المسابقات وأحرز 10 أهداف.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة