خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفا يلوم أنشيلوتى بعد ضياع لقب هداف البوندزليجا

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:45 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفا يلوم أنشيلوتى بعد ضياع لقب هداف البوندزليجا ليفاندوفيسكى


كتب إسلام مسعود

أبدى البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ الالمانى شعوره بالإحباط بعد ضياع لقب هداف البوندزليجا الموسم المنتهى 2016/2017.

ليفاندوفيسكى
ليفاندوفيسكى

مهاجم بايرن ميونخ يشعر بالإحباط بسبب لقب هداف "البوندزليجا"
 

أشار مايك بارثل وكيل أعمال المهاجم البولندى فى تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية ، إن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ يشعر بالإحباط الشديد بعد خسارة لقب هداف البوندزليجا الذى حصل عليه الجابونى إيميرك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند .

أكد وكيل أعمال ليفاندوفيسكى أنه لم يرى مهاجم بايرن ميونخ يشعر بمثل هذا الإحباط وخاصة بعدما رأى عدم دعم من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق البافاري نحو لقب هداف الدورى الألمانى .

أضاف بارثل مؤكداً أن ليفا أخبره بأن المدرب لم يقدم أي دعم، أو يطلب من لاعبي الفريق مساعدته للحصول على لقب هداف الدوري آخر مباراة.

وإقتنص أوباميانج لقب الهداف، بعدما سجل هدفين في المباراة الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 31 هدفًا، مقابل 30 هدفًا للدولي البولندي.

رونالدو
رونالدو

تشريعات بايرن ميونخ تحرم رونالدو على البافارى
 

استبعدت صحيفة "بيلد" الألمانية فكرة تعاقد نادى بايرن ميونخ مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى خلال الفترة المقبلة .

أوضحت الصحيفة أن هناك سببان يؤكدان على عدم تعاقد بايرن ميونخ مع البرتغالى كريستيانو رونالدو الأول يتمثل فى عدم إقدام مسئولى النادى على التعاقد مع لاعب متقدم فى السن وبمبلغ 200 مليون يورو وهو مبلغ لم يتم تداوله فى تاريخ صفقات الميركاتو للعملاق الألمانى .

أما الثانى فيتمثل فى أن التعاقد مع رونالدو سيكسر حاجز الراتب السنوى الذى يقف عند مبلغ 15 مليون يورو والذى يتقاضاه البولندى روبرت ليفاندوفيسكى حيث أن راتب رونالدو لا يقل عن 34 مليون يورو سنوياً فى حال رحيله إلى أى ناد أخر .

كان أرتورو فيدال نجم خط وسط بايرن ميونخ ومنتخب تشيلى قد حصل على جائزة أفضل لاعب أفضل لاعب فى مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الكاميرونى التى انتهت بفوز تشيلى بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية بكأس القارات.

ونجح فيدال فى تسجيل هدف المنتخب التشيلى الأول بعد متابعته لعرضية زميله أليكسيس سانشيز برأسه فى مرمى منتخب الأسود الكاميرونية بالدقيقة 82 من زمن اللقاء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة