الجمعة، 23 يونيو 2017 10:25 ص
خالد صلاح

أخبار الأهلى يوم الأثنين 19/6/2017

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:40 م
أخبار الأهلى يوم الأثنين 19/6/2017 فريق الاهلى

كتب رمضان حسن

شهد النادى الأهلى يوم الأثنين 19 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، التى كان أبرزها تاكيدات مسئولو النادي الاحمر بحضور 45 ألف مشجع لمباراة الوداد المغربي المقرر لها في الواحدة صباح الأربعاء بالجولة الرابعة بدور المجموعات الافريقى.

45 ألف مشجع فى مباراة الأهلى والوداد المغربي بدوري الأبطال غدًا

حرص شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى خلال الاجتماع الفنى لمباراة الوداد المغربى بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها غدًا بالجولة الرابعة لدور المجموعات الأفريقى، على الاستفسار عن المكان المخصص لحضور جماهير النادى الأحمر فى ملعب المباراة وآلية بيع التذاكر للجماهير غدًا.

وأكد مندوب الوداد المغربى حضور 45 ألف مشجع من الجماهير فى ملعب المباراة التى تجمع الفريقين غدًا بملعب محمد الخامس.

 

متعب يتخلّص من آلام القدم ويٌشارك فى جزء من مران الأهلى

شارك عماد متعب مهاجم الأهلى فى جزء من المران الجماعى لفريقه بصحبة زملائه المستبعدين من مباراة الوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها فى الواحدة صباح الأربعاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات.

وتعافـى متعب من الإصابة التى لحقت به بكدمة فى وجه القدم، ومنعته من المشاركة فى مباراة سموحة بالدورى وأيضا السفر مع الفريق إلى المغرب.

الأهلى يحذر لاعبيه من حكم مواجهة الوداد المغربى بسبب "الجماهير"

حذر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري لاعبيه من الاحتكاك بحكم مباراة الوداد المغربي في دور المجموعات ببطوله دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء.

 وتسيطر حالة من القلق على مسئولي النادي الأهلي، من مستوى الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، الذي أسند إليه الاتحاد الإفريقي مهمة إدارة مباراة الفريق أمام الوداد المغربي بسبب التخوف من مستواه، خاصة وأنه معروف عنه تأثره بالأجواء الجماهيرية وأيضا خروجه عن حالة التركيز في المباريات التي تجمع الأندية الكبيرة، حيث من المتوقع حضور جماهيري كبير للمباراة، كونها حاسمة في مشوار الفريق المغربي بالبطولة.

الأهلى يدرس إلغاء لجنة الكرة بعد استقالة سلامة

يدرس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى إلغاء لجنة الكرة بالنادي بعد الاستقالة التي تقدم بها أنور سلامة عضو اللجنة مؤخراً إعتراضاً على تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين ،وتضم لجنة الكرة بالأهلي كلاً من الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة ولم تكشف الفترة الماضية عن دور ملموس للجنة الكرة بالنادي حيال القضايا الكروية المختلفة التى واجهها الأهلي.

مدرب الأهلي يكشف سبب صعوبة الوداد وغيابات بطل المغرب

قال أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلى، إن مباراة الوداد المغربى المقرر لها الواحدة من صباح بعد غد، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، فى دور المجموعات الأفريقى مهمة للغاية، نظراً لقوة الفريقين وسعيهما لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف أيوب، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، يحترم فريق الوداد وقام بدراسته بشكل جيد، لكن فى نفس الوقت الأهلى استعد جيداً للمباراة ولا يفرق معه بمن سيلعب الوداد أو من سيغيب عن صفوفه.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة