الأحد، 25 يونيو 2017 03:54 ص
خالد صلاح

أحمد فهمى: "لو كنت مسحراتى هصحى التعليم فى مصر"

الإثنين، 19 يونيو 2017 08:30 م
أحمد فهمى: "لو كنت مسحراتى هصحى التعليم فى مصر" احمد فهمى

كتبت مروى جمال

ارتبط الفنان والمطرب أحمد فهمى، بالجمهور الرمضانى، منذ ظهوره مع النجم محمود ياسين والنجمة سميرة أحمد فى مسلسل "ماما فى القسم" إخراج رباب حسين، وتأليف يوسف معاطى، ونال دوره استحسان النقاد والجمهور، وبدأ المطرب يعرف طريقه نحو التمثيل، حتى حصد هذا العام كثير من الإشادات والثناء بدوره فى مسلسل "لأعلى سعر" مع النجمة نيللى كريم، وحقق ردود فعل جيدة.

 

وفى إطار شهر رمضان، وما به من نفحات وخيرات، وطقوس خاصة يشهدها المسلمون فى الشهر الكريم، وجهنا سؤالا للفنان أحمد فهمى مفاده: "لوكنت مسحراتى تصحى مين"؟.. رد المطرب: "هصحى التعليم فى مصر"، بما إنه الركن الأسسى فى إصلاح المجتمع، أتمنى أن يستيقظ التعليم ويعود لزمن الكبار طه حسين ومحمود عباس العقاد وغيرهم.

 

وحول نجاح مسلسله قال أحمد فهمى، إن هذا النجاح يرجع إلى أسرة عمل المسلسل، ودعم نيللى كريم له طوال فترة التصوير، مؤكدا أن سيناريو العمل خلق منه فنانا مختلفا عن باقى الأدوار السابقة التى قدمها، موضحًا أنه يجسد شخصية الدكتور هشام خلال أحداث المسلسل، مشيرا إلى أن هناك أكثر من مشروع سينمائى يحضر له، فضلا عن تحضيره لأكثر من أغنية مع فرقة «واما».

 

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية، والمسلسل من بطولة النجوم نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة