الخميس، 29 يونيو 2017 09:07 ص
خالد صلاح

YotaPhone 3 يصل للمستخدمين نهاية العام الجارى.. مع شاشة حبر إلكترونى

الأحد، 18 يونيو 2017 03:00 م
YotaPhone 3 يصل للمستخدمين نهاية العام الجارى.. مع شاشة حبر إلكترونى هاتف يوتا فون

كتب مؤنس حواس

كشفت شركة Yota Devices الروسية المصنعة للهواتف الذكية، عن الإصدار الثالث من سلسلة هواتف YotaPhone، مؤكدة أنه سيأتى بسعر 350 دولار خلال نهاية العام الجارى، وكانت الشركة أطلقت قبل ذلك هاتفها الإصدار الأول من YotaPhone والذى كان متاح بشاشة مزدوجة، ثم هاتف YotaPhone 2بعد ذلك.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فهاتف YotaPhone 3 الجديد سيأتى بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت، إلا أن الشركة لم تكشف عن أى مواصفات أخرى حول الهاتف، بما فى ذلك موعد إطلاقه للمستخدمين.

وكانت الشركة أطلقت الإصدار الأول لها وهو YotaPhone 1 فى شهر ديسمبر عام 2013 وأهدى الرئيس الروسى بوتين الهاتف للعديد من المسئولين الصينية، كمبادرة لتعاون صينى روسى لإنتاج الهاتف، حيث تتميز هواتف شركة Yota بشاشتين إحداهما أمامية والأخرى خلفية، بينما طورت النسخة الثانية من الهاتف Yotaphone 2  والتى كانت تضم شاشة خلفية e-ink وتأتى على كامل الغطاء الخلفى تقريباً للهاتف، وإذا اختار المستخدم الاعتماد على شاشة e-ink فإن الهاتف قادر على الوصول إلى 68 ساعة عمل فعلية بدون الحاجة لإعادة شحنه.

gsmarena_001




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة