أكرم القصاص - علا الشافعي

4 وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب فى الظهر

السبت، 17 يونيو 2017 05:00 م
4 وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب فى الظهر آثار حب الشباب على الظهر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال فصل الصيف تتفاقم مشكلة حب الشباب فى الظهر وتجرب من أجلها الفتيات عشرات الحلول والعلاجات الكيميائية والمستحضرات العلاجية ولكن فى النهاية النتيجة ليست دائمًا مرضية. إذا كنتِ تواجهين هذه المشكلة حاليًا إليكِ هذه الوصفات الطبيعية من موقع "بولد سكاى" الهندي: 
 

وصفة دقيق الشوفان مع ماء الورد 

ماء الورد
ماء الورد
بفضل الخصائص المطهرة فى كل من الشوفان وماء الورد يجعلهما علاجًا فعالاً لحب الشباب ويمنع تكرار ظهوره فى المستقبل. ومن أجل استخدامهما يمكنك إعداد عجينة من ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان وماء الورد وتطبيقها على جميع أنحاء الجزء المصاب. جربى الوصفة على أساس أسبوعى للحصول على أفضل النتائج.
 

 زيت شجرة الشاى 

زيت شجرة الشاى هو مصدر كبير لمقاومة الجراثيم التى يمكنها مكافحة ظهور حب الشباب على ظهرك. ولاستخدامه ضعى قطرتين أو ثلاثة من زيت شجرة الشاى فى كوب كامل من الماء ثم اغسلى ظهرك به مرة واحدة كل أسبوعين حتى بعد الشفاء لتجنب ظهور حب الشباب مرة أخرى.
 

وصفة القرفة مع العسل 

قرفة وعسل
قرفة وعسل
القرفة والعسل لهما تأثير مهدئ على البشرة كما أنهما مليئان بالمركبات المطهرة التى يمكنها أن تعالج حب الشباب على ظهرك بشكل فعال. ولاستخدامهما اخلطى نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة مع ملعقتين كبيرتين من العسل واتركى الخليط على ظهرك لمدة ربع ساعة.
 

جل الألوفيرا 

الألوفيرا
الألوفيرا
جل الألوفيرا هو مصدر غنى لمضادات الجراثيم وله أيضًا تأثير مهدئ لمشكلة حب الشباب على الظهر. ولاستخدامه تحتاجى ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا الطازج وطبقيها على المنطقة المصابة لمدة نصف ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة