خالد صلاح

وزير النقل واللواء كامل الوزير فى إفطار العاملين بطريق شبرا - بنها الحر

السبت، 17 يونيو 2017 10:00 م
وزير النقل واللواء كامل الوزير فى إفطار العاملين بطريق شبرا - بنها الحر إفطاره مع العاملين فى طريق شبرا - بنها الحر


تصوير أحمد معروف
إضافة تعليق

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، فى حضور اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إن سلاح المهندسين بالجيش شال البلد خلال آخر 4 سنوات. 
 
وأضاف وزير النقل، خلال إفطاره مع العاملين فى طريق شبرا - بنها الحر بحضور اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى وقيادات الطرق والكبارى،  أن حفل إفطار اليوم يمثل نموذجا للوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين. 
 
وأكد وزير النقل أن الرئيس يريد الإنتهاء من هذا الطريق من أجل التخفيف على المواطنين خلال الصيف والتيسير عليهم فى الزحام الذي يشهده الطريق القديم. 
 
وقال اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن طريق شبرا - بنها الحر مشروع ضخم، معربا عن سعادته بما تحقق والروح التى شاهدها، لافتا إلى أن هذا الطريق لا يقل أهمية عن محور روض الفرج. 
 
وأضاف رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فى حضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل ورئيس وقيادات الطرق والكبارى: "كلنا لازم نعمل حاجة لبلدنا ومصرنا ونتغلب على الكسل والتنبلة".
 
وأوضح الوزير أن طريق شبرا- بنها الجديد هدية للناس متابعا: "لازم نشتغل عشان بلدنا.. ولا عشان وزير ولا كامل إنما من أجل مصر".

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة