أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. حسم صفقة بريسيتش.. وفيرديناند يدعم رونالدو

السبت، 17 يونيو 2017 11:13 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. حسم صفقة بريسيتش.. وفيرديناند يدعم رونالدو إيفان بريسيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اجتماعًا مهما مع الدولى الكرواتى إيفان بريسيتش جناح فريق إنتر ميلان للتفاوض حول انتقاله بشكل نهائى إلى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بريسيتش
بريسيتش

مانشستر يونايتد يحسم صفقة "بريسيتش" الأسبوع المقبل

وفقاً لما نشرته صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مسئولى مانشستر يونايتد يجتمعون مع "بريسيتش" الأسبوع المقبل لبحث إمكانية ضمه فى الميركاتو الصيفى خاصة أن الفريق يحتاج إلى تدعيم قوى على الجانب الهجومى.

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من وجود إتفاق شفهى بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد وإيفان بريسيتش إلا أن مسئولى الإنتر يطالبون بالحصول على 55 مليون إسترلينى على الأقل من أجل انتقال اللاعب إلى مان يونايتد.

فيرديناند ورونالدو
فيرديناند ورونالدو

أسطورة دفاع مانشستر يونايتد يساند "رونالدو" فى قرار رحيله عن ريال مدريد

وجه ريو فيرديناند أسطورة دفاع نادى مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" رسالة خاصة إلى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بعد قرار رحيله عن الملكى بسبب اتهامه بالتهرب الضريبى من قبل الحكومة الإسبانية.

كتب أسطورة دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزى عبر حسابه الرسمى بـ "تويتر" قائلاً: "يعيش رونالدو" وذلك من أجل مساندته فى قراره بالرحيل عن ريال مدريد بعد إتهامه بالتهرب الضريبى وعدم مساندته العملاق الإسبانى له فى هذة الأزمة .

التصريحات التى أطلقها رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد أثارت ضجة كبيرة بين جماهير وعشاق الملكى خوفاً من تنفيذها وخسارة نجم بحجم "الدون" . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة