أكرم القصاص - علا الشافعي

انفوجراف.. ماذا قدم محمد صلاح فى موسمه الأخير مع روما؟

الخميس، 15 يونيو 2017 12:15 م
انفوجراف.. ماذا قدم محمد صلاح فى موسمه الأخير مع روما؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى روما الإيطالى، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ25، حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية.

وبتلك المناسبة نشرت الصفحة الرسمية لموقع "بليتشر ريبورت" الانجليزي، بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، انفوجراف يكشف حصاد محمد صلاح مع روما فى الموسم المنقضى بمختلف المسابقات الايطالية والاوروبية.

انفوجراف محمد صلاح
انفوجراف محمد صلاح

 

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.

وبات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما توصل لاتفاق نهائى مع مسئولى "الريدز" بشأن البنود الشخصية، حيث سيتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 90 ألف جنيه إسترلينى، ويتبقى اتفاق الناديين على المقابل المادى.

كما أخبر محمد صلاح إدارة روما برغبته فى الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإيطالية، بعد مسيرة استمرت "عامين" حقق خلالها العديد من النجاحات على الصعيد الشخصى.

وتتحدث وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية عن أن نادى ليفربول يسعى لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، فيما يتمسك روما بالحصول على 45 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة