أكرم القصاص - علا الشافعي

روما يعترف رسميا بمفاوضات ليفربول لضم محمد صلاح.. النادى الإيطالى: سنبيع الفرعون بالسعر الذى نريده.. إدارة "الريدز" واثقة من حسم الصفقة.. وجماهير "ذئاب العاصمة" تختار "ميسى مصر" أفضل لاعب فى 2016 – 2017

الأربعاء، 14 يونيو 2017 08:43 م
روما يعترف رسميا بمفاوضات ليفربول لضم محمد صلاح.. النادى الإيطالى: سنبيع الفرعون بالسعر الذى نريده.. إدارة "الريدز" واثقة من حسم الصفقة.. وجماهير "ذئاب العاصمة" تختار "ميسى مصر" أفضل لاعب فى 2016 – 2017 محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الاربعاء، العديد من التطورات المتعلقة بصفقة إنتقال محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الايطالى إلى صفوف ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

روما يعترف بعرض ليفربول

حيث اعترف نادى روما الإيطالى رسميا ولأول مرة بمفاوضات نادى ليفربول الإنجليزى من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح هذا الصيف.

وقال الإسبانى رامون رودريجيز فيرديخو "مونشى"، المدير الرياضى لنادى روما الإيطالى، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للنادى، "هناك اهتمام من نادى إنجليزى من أجل محمد صلاح، هناك عرض ونحن وضعنا السعر المناسب لنا فى حال قررنا بيعه".

وبات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما توصل لاتفاق نهائى مع مسئولى "الريدز" بشأن البنود الشخصية، حيث سيتقاضى راتبا أسبوعيا ما قدره 90 ألف جنيه إسترلينى، ويتبقى اتفاق الناديين على المقابل المادى.

كما أخبر محمد صلاح إدارة روما برغبته فى الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإيطالية، بعد مسيرة استمرت "عامين" حقق خلالها العديد من النجاحات على الصعيد الشخصى.

وتتحدث وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية عن أن نادى ليفربول يسعى لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، فيما يتمسك روما بالحصول على 45 مليون يورو.

فى السياق ذاته، قالت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، إن إدارة نادى ليفربول الإنجليزى واثقة من الفوز بخدمات اللاعب المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادماً من روما الإيطالى.

وأضافت الصحيفة، "على الرغم من مغالاة روما فى مطالبه المالية، إلا أن إدارة ليفربول لا تزال واثقة من التعاقد مع محمد صلاح، الذى يرغب فى خوض تجربة جديدة بالدورى الإنجليزى بعد تشيلسى".

 

محمد صلاح لاعب الموسم في روما

على صعيد آخر، توج الدولى المصرى محمد صلاح، بلقب أفضل لاعب فى نادى روما الايطالى عن موسم 2016 – 2017، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب طوال الموسم المنقضى.

وذكر الموقع الرسمى لنادى روما، أن محمد صلاح حصل على 97% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى تم طرحه فى العاشر من يونيو لإختيار اللاعب الأفضل بالموسم، متفوقاً على فيدريكو فازيو صاحب الـ 2% ودانييلى دى صاحب الـ 1%.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة