أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد ظهور يسرا و زوجها معًا.."الكابلز" يقتحموا إعلانات رمضان 2017

الإثنين، 12 يونيو 2017 10:00 ص
بعد ظهور يسرا و زوجها معًا.."الكابلز" يقتحموا إعلانات رمضان 2017 الكابلز فى إعلانات رمضان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فكرة الإعلانات الأسرية التى تعتمد على لم شمل الأسر الفنية فى رمضان، التى بدأت فى رمضان 2016 مع إعلان إحدى شركات الاتصالات، التى اعتمدت على ظهور النجوم وأبنائهم أو وأخواتهم أو أزواجهم، مازالت مستمرة فى 2017 ولكنها ركزت على سياسة "الكابلز" فبعدما ظهرت النجمة يسرا مع زوجها خالد سليم فى العام الماضى فى إعلان شركة الاتصالات السابق ذكره، سيطرت فكرة "الكابلز" على إعلانات رمضان 2017.

يسرا2
يسرا

وكانت البداية فى رمضان هذا العام مع أحدث عرسان الوسط الفنى النجمة كندة علوش والنجم عمرو يوسف اللذان ظهرا معًا فى إعلان لنفس شركة الاتصالات السابق ذكرها، ثم فى إعلان عن إحدى المدن السكنية التى ظهر بعدها على سوشيال ميديا جملة "انا اللى غسلت المواعين".

كندة وعمرو يوسف
كندة وعمرو يوسف

ثم ظهر الفنان الشاب أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدى فى إعلان لشركة أجهزة كهربائية، وكانت هذه المرة الأولى التى يظهر فيها داوود و زوجته فى إعلان مشترك، وتفاجأ الجمهور بظهورهما معًا خاصة إنهما ظهرا بشخصياتهما الحقيقية كما حدث مع عمرو وكندة.

أحمد داوود وعلا رشدى
أحمد داوود وعلا رشدى

أما ظهور الكابلز الثالث فكان ظهورًا غير مباشرًا وهو الذى جمع النجمة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان من خلال إعلان 500 500 الذى لاقى إعجاب الكثيرين لما فيه من عناصر بهجة وفرحة، وجدير بالذكر أن هذا الإعلان لم يكن العمل الأول الذى جمع أصالة بزوجها طارق العريان خاصة أن لهما العديد من الأعمال الناجحة.

أصالة
أصالة

وربما تحمل الأيام القادمة من إعلانات رمضان ظهور كابلز جدد ليضافوا إلى قائمة كابلز الإعلانات فى 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة