وليد سليمان يتخلّص من الدوخة ويعلن جاهزيته لمواجهة سموحة

السبت، 10 يونيو 2017 11:34 م
وليد سليمان يتخلّص من الدوخة ويعلن جاهزيته لمواجهة سموحة وليد سليمان
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلّص وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي من أثار الإصابة التي تعرض لها في مران الفريق الأحمر أمس"الجمعة"، واضطر إلى الخروج محمولا على "نقالة" بعدما سقط مغشيًا عليه دون سبب واضح، قبل أن يقوم بعمليات الإحماء في ودية الإنتاج الحربي المٌقامة حاليًا بملعب السلام.

 وليد سليمان جاهز مع الأهلي امام سموحة

وأعلن وليد سليمان جاهزيته للمشاركة مع الفريق الأحمر في مباراة سموحة المقرر لها يوم 16 يونيو الجارى فى الجولة الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز، بعد أن اعتمد عليه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خلال المواجهات الأخيرة.

وليد سليمان غاب عن مواجهة القطن الكاميرونى

وغاب وليد سليمان عن الظهور مع الأهلي في مباراة القطن الكاميروني خارج الديار بالجولة الثانية بدور المجموعات الافريقي بسبب معاناته وقتها من آلام شديدة في الركبة لحقت به فى لقاء زاناكو الزامبي بملعب برج العرب، وفضّل الجهاز الفني إراحته وتم استبعاده من السفر مع البعثة الحمراء للكاميرون.

وليد سليمان حقق مع الأهلي بطولات عديدة

وحقق وليد مع الأهلي العديد من الالقاب ففاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين ومثلهما في السوبر الأفريقي والدوري فيما حقق السوبر المحلي 3 مرات، ولقب الكونفدرالية مرة واحدة ،ورغم أنه ليس مهاجمًا صريحًا إلا أن هذا لم يمنعه من تسجيل 7 أهداف فى مسابقة الدوري هذا الموسم قادت الفريق الأحمر لصدارة المسابقة ثم التتويج باللقب المحلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة