أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مأساة "صابر".. مصاب بشلل رباعى ويحلم بالعلاج ومكان يعيش فيه مع زوجته

السبت، 10 يونيو 2017 07:00 ص
بالصور.. مأساة "صابر".. مصاب بشلل رباعى ويحلم بالعلاج ومكان يعيش فيه مع زوجته صابر محمد على
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل خمس سنوات ، كان الشاب  صابر محمد على مكي فى حالة صحية جيدة يعمل حداد مسلح، كان يواصل الليل بالنهار، ليوفر مطالب زوجته والتي أصبحت فى مسئوليته ، وينتظران طفل يملئ عليهما الحياه، ويجعل لتعب الوالد قيمة ، وكلما برز هذا الحلم أمام عينية، هون علية شمس الظهيرة ولهيبها فوق أسطح البنايات المرتفعة.

ولم يكن يتوقع صابر محمد مكى صاحب الـ 34 عاما أنة سوف يصبح هكذا، قعيدا وملازم لكرسي متحرك، لايستطيع حتى الكلام، أو أن يعبر عن ما بة من أوجاع، وتتبخر كل أحلامه التى طالما حلم بها، "أسرة مستقرة وأطفال صغار ومنزلا يقيم فيه مع صغارة يداعبهم، ويحلم لهم بمستقبل أفضل" هو الآن ظل إنسان، يحتاج إلى من يراعية وأموال كثيرة لعلاجة ونفقاته.

وقال صابر: تعرضت لحادث منذ 5 سنوات، وقتها كان يعمل بنظام اليومية حداد مسلح، وأصيب بشلل رباعى وتيبس بالقدم الشمال، تم عرضة على العديد من المستشفيات لعلاجة ، لكن العلاج يحتاج إلى أموال وهو لا يملك شىء، ومتزوج منذ 8 سنوات ويقيم فى شقة حجرة وصالة بمدينة المستقبل، على بعد 10 كيلومتر من الإسماعيلية.

وتشير الأوراق الطبية التى يحملها صابر، إلى أنة يحتاج إلى العلاج بعقار البوتوكس، بواقع 3 أمبول، وهو عقار مرتفع الثمن بالإضافة إلى أدوية أخرى، ونفقات يومية، وإيجار شهرى لوحدة سكنية يقيم بها، مع زوجته وهى الوحيدة التى تعولة فى مرضه الآن.

يتحدث صابر بصعوبة  لـ اليوم السابع ، أنا نفسي أتعالج ويكون لى مكان شقة أقيم فيها مع زوجتي بدون إيجار شهرى، لأننى لأملك أى أموال أدفع منها، وأبناء الحلال من الجيران، هم من يتكفلون بدفع الإيجار الشهرى للشقة واحتاج إلى معاش يعينني على الحياة، واصرف على زوجتي التى لا تعمل ومتفرغة لرعايتي.

هذه هى حالة صابر محمد على مكى 34 سنة ، فهل يجد من يحنو علية فى هذا الشهر الكريم ، لعلاج شاب أراد له الله أن يكون قعيدًا لا يتحرك ويحتاج إلى علاج وإقامة.

للتواصل مع الحالة ت: 01287916374  - ت: 01220770027

 

1- صابر محمد على
 صابر محمد على

2- صابر يطالب بالعلاج
صابر يطالب بالعلاج

3- صابر يتحدث لـ اليوم السابع
صابر يتحدث لـ اليوم السابع

4- إستمارة  فحص حالة لصابر
 إستمارة فحص حالة لصابر

5- شهادة طبية  تفيد بانة يعانى الشلل
 شهادة طبية تفيد بأنه مصاب بالشلل

6-توصيف حالة  صابر المرضية
توصيف حالة صابر المرضية

7-  روشتة  صرف علاج
روشتة صرف علاج

8- تقرير عن الحالة من العيادات الخارجية
 تقرير عن الحالة من العيادات الخارجية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة