أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر أسعار حديد التسليح لشهر يونيو فى جميع المصانع

الخميس، 01 يونيو 2017 04:15 م
ننشر أسعار حديد التسليح لشهر  يونيو فى جميع المصانع حديد - ارشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصانع حديد التسليح، اليوم عن أسعارها للبيع خلال شهر يونيو الجاري، بتباين فى الأسعار ما بين التثبيت والرفع لدى المصنعين.
مجموعة بيشاي سجلت الأسعار الأعلى بقيمة 9900 جنيه للطن تسليم المصنع بزيادة قدرها 200 جنيه عن أخر أسعار أعلنتها المجموعة خلال شهر مايو المنتهي، فيما اتجهت مجموعة عز لتثبيت أسعارها عند مستوى 9700 جنيه للطن، وذلك فى الوقت الذي أجلت فيه مصانع السويس للصلب الإعلان عن أسعارها للبيع خلال يونيو الجاري.


وأعلنت مجموعة الجيوشي للصلب عن أسعارها عند مستوى 9750 جنيه للطن تسليم المصنع، بزيادة قدرها 100 جنيه عن أخر أسعار أعلنتها المجموعة، وسجل حديد المصريين 9800 جنيه للطن تسليم المصنع.


وتشهد أسعار البيلت عالمياً  - المادة الخام الأساسية الداخلة فى الإنتاج المحلي الذي يعتمد بشكل أساسي على إستيرادها من الخارج- تذبذب ملحوظ ، وكذلك  هناك تراجع شديد فى معدلات البيع بالسوق المحلية الأمر الذي أجبر المصانع على تثبيت الأسعار خلال شهر مايو الماضي وتحمل ارتفاع التكلفة فى مقابل تصريف نسب كبيرة من المخزون من المنتج النهائي.


وسجل حديد الجارحي ثباتاً فى معدلاته السعرية عند مستوى 9750 جنيه للطن، فيما رفع حديد المراكبي أسعاره بمقدار 100 جنيه مسجلاً 9700 جنيه للطن تسليم أرض المصنع، وذلك فى الوقت الذي رفعت فيه مصانع مصر ستيل أسعارها لتسجل 9700 جنيه للطن تسليم المصنع.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة