أكرم القصاص - علا الشافعي

تنظيم الاتصالات يبحث إختيار ممثل لإتحاد الإذاعة و التليفزيون بمجلس الإدارة "تحديث"

الخميس، 01 يونيو 2017 12:31 م
تنظيم الاتصالات يبحث إختيار ممثل لإتحاد الإذاعة و التليفزيون بمجلس الإدارة "تحديث" المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن هناك تغيرات بمجلس ادارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، ولكن قد لا تشمل المهندس مصطفى عبد الواحد القائم باعمال رئيس جهاز تنظيم الاتصالات، مضيفا أن التغيرات فى بعض الأماكنا لشاغرة و التى من بينها تعيين ممثل لإتحاد الإذاعة والتليفزيون خلفا للراحلة صفاء حجازى. 

وكان وزير الاتصالات ياسرالقاضى قد رشح العديد من المسئولين أبرزهم أشرف الشرقاوى لهذا المنصب، ولكن تم اختياره وزيرا لقطاع الأعمال العام، كما رشح المهندس أحمد البحيرى لهذا المنصب منذ عدة أشهر قبل أن يتم اختياره رئيسا تنفيذيا للشركة المصرية للاتصالات.

كان الجهاز قد اشترط عند توقيع تراخيص الجيل الرابع للمحمول فى منتصف اكتوبر الماضى بضرورة الانتهاء من اتفاقيات التجوال المحلى بين المصرية للاتصالات وشركات المحمول خلال 4 أشهر.

كما أصدر رخصا للجيل الرابع للمحمول قبل التأكد من جاهزية الشركات وتوافر الترددات وجاهزية الشركة المصرية للاتصالات للتحول لمشغل متكامل، وهو ما أدى لغضب المستخدمين من عدم بدء الخدمة رسميا، والتى يتم تأجيلها منذ نهاية العام الماضى على الرغم من تشغيلها بشكل تجريبى لشركات المحمول.

ووقعت المصرية للاتصالات مذكرات تفاهم مع شركتى أورنج مصر واتصالات لتقديم خدمات التجوال المحلى، لكن الرئيس التنفيذى للشركة المملوكة للدولة بنسبة 80% أكد أن عرض اتصالات هو الأفضل وسنوقع مع الأفضل سعر، كما طلبت المصرية للاتصالات من شركة فودافون تقديم عرض جديد للتجوال المحلى.

وعلى الرغم من إجراء بعض تغيرات بمجلس إدارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إلا أن هذه التغيرات لن تشمل القائم بأعمال رئيس جهاز الاتصالات، حيث تبحث الوزارة تعيين ممثل جديد عن اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمجلس إدارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات خلفا للإعلامية صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والتى وافتها المنية صباح الاثنين الماضى، ومن المرجح أن يتم اختيار حسين زين لتولى هذا المنصب.

 

   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

R

كله تمام

شوف يامحترم طلما أن الأمور ماشية تمام وكله تمام يافندم فما الداعي يكون لجهاز الاتصالات رئيس . أصله الوزير لسع ملقيش الراجل أو الست المناسب في المكان المناسب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة