أكرم القصاص - علا الشافعي

مجمع دبى للاستثمار يعلن عن استقطاب 280 مستأجرا جديدا من الباطن

الخميس، 01 يونيو 2017 03:00 ص
مجمع دبى للاستثمار يعلن عن استقطاب 280 مستأجرا جديدا من الباطن عقارات - صوره ارشيفيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجمع دبى للاستثمار، عن استقطاب 280 مستأجراً جديدًا من الباطن، خلال الفترة من يناير وحتى إبريل 2017.

وشملت الإيجارات الجديدة خلال الفترة المذكورة 219 مستودعًا و38 مكتبًا و23 وحدة تجارية، ليصل إجمالى عدد الشركات العاملة داخل مجمع دبى للاستثمار إلى أكثر من 4,880 شركة، تغطى مجموعة واسعة من الصناعات، بدءًا من الوحدات الصناعية المتوسطة إلى الخفيفة فى قطاعات الألمنيوم والكيماويات والأدوية والمنسوجات والبلاستيك، والنفط والغاز، والإنشاءات، ومواد البناء والمقاولات.

وشملت العقود مستأجرين جددًا وقدامى ممن قاموا بتوسعة مساحات التخزين اللازمة لأنشطتهم داخل المجمع. وكان من بين هؤلاء مجموعة «ترانسجارد» المحدودة، ومجموعة أزاديا، وشركة «إيتا ميلكو للمصاعد»، وشركة «هيلتى الإمارات»، و«شيف ميدل إيست»، وغيرهم. وحتى الآن تم تأجير أكثر من 95٪ من الأراضى فى مجمع دبى للاستثمار، كما أن ما نسبته 98٪ من المنطقة الصناعية داخل المجمع باتت مشغولة.

ويعكس الارتفاع الكبير فى عدد المستأجرين تنامى مكانة مجمع دبى للاستثمار، وخصائصه الفريدة، بما فى ذلك موقعه الاستراتيجى ومرافقه المتطورة وبيئته الصديقة والمناسبة للأعمال، إلى جانب ما يوفره من خدمات لوجستية بمستوى عالمى.

وقال عمر المسمار، المدير العام لمجمع دبى للاستثمار: «إن الطفرة فى عدد مستأجرى الباطن فى الفترة من يناير وحتى إبريل 2017، تمثل خطوة مشجعة جدًا لخطط النمو التى وضعها المجمع.

وعلى مدى 19 عاما الماضية، لعب المجمع دورًا مهما للغاية فى استقطاب الشركات والصناعات من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. إن قرب المجمع من موقع «إكسبو 2020» و«دبى الجنوب» يجعل منه الوجهة المفضلة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين».

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة