أكرم القصاص - علا الشافعي

قراءة فى قائمة المنتخب..رأس حربة وحيد و8 لاعبين وسط و5 أطراف دفاعية

الخميس، 01 يونيو 2017 02:30 ص
قراءة فى قائمة المنتخب..رأس حربة وحيد و8 لاعبين وسط و5 أطراف دفاعية كوبر والمنتخب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفارقات كثيرة شهدتها قائمة المنتخب الوطنى التى أعلنها الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، والتى ستخوض مباراة تونس بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

كوبر ضم للقائمة 3 لاعبين فى مركز الظهير الأيمن هم أحمد المحمدى وعمر جابر وأحمد فتحى، وعلى الرغم من أن فتحى يجيد اللعب فى أكثر من مركز إلا أن مركزه الأساسى هو الظهير الأيمن، فى الوقت الذى تجاهل فيه معالجة النقص فى مركز الظهير الأيسر من اللاعبين المحليين واكتفى بالثنائى المحترف محمد عبد الشافى وكريم حافظ.

 

وفى مركز الوسط المهاجم وقع اختيار كوبر على 8 لاعبين كاملين فى مركز الوسط المهاجم ما بين الجناحين وصانع اللعب وهم محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود كهربا وأحمد الشيخ ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحى ومصطفى فتحى وعمرو وردة، فيما وقع اختياره على رأس حربة وحيد وهو عمرو جمال، وهو ما يوضح وجود تفاوت من كوبر فى اختيارات اللاعبين حسب المراكز داخل الملعب.

 

الغريب أيضًا فى اختيارات كوبر أنه ضم أكثر من لاعب بعيد عن المشاركة مثل عمرو جمال الذى لم يشارك منذ فترة وأحمد حجازى العائد من إصابة عضلية طويلة، ومحمد الننى البعيد عن المشاركة مع أرسنال الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

خايف من العين الحمراء

كوبر خايف من العين الحمراء بدليل اختار لاعبين لم يشاركوا مع انديتهم حجازى ، عمرو جمال النينى،رمضان صبحى ،،عجبى،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة