أكرم القصاص - علا الشافعي

شطب الفنانة زينة من سجلات اتحاد الكرة المصرى..اقرأ التفاصيل

الخميس، 01 يونيو 2017 07:00 م
شطب الفنانة زينة من سجلات اتحاد الكرة المصرى..اقرأ التفاصيل زينة فى مسلسل كابتن فرشيحة
كتب - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "كابتن فرشيحة" للفنانة زينة، تقييد رضا فرشيحة (زينة) حتى لا تتمكن من اللحاق بمباراة فريقها "السلام النجعاوي" ضد بترول أسيوط في دوري الدرجة الثانية، وهي المباراة المؤهلة للدوري الممتاز.

ويقوم أشقاء "فرشيحة"، وهم زملاءها في الفريق أيضا، بتقييدها قائلين لها: "طالما هتقعدي عبدالله السعيد وأيمن حفني في البيت اقعدي جنبهم بقى"، وذلك بسبب الغيرة من تألقها.

ويخرج الشوط الأول بأداء باهت وتعادل سلبي يؤهل "بترول أسيوط" فيقع "عجوة" مدرب "السلام" في مأزق حيث يظل يبحث عن "فرشيحة" بمساعدة صديقها بسيوني، قبل أن تفك والدة "فورشيحة" قيدها لتنطلق إلى المباراة، وترتدي ملابس النادي وتشارك في الشوط الثاني وتسجل هدف التقدم.

وتستمر غيرة أشقاء رضا فورشحية من شقيقتهم، فيكشفوا أمرها للمدير الفني، وأنها فتاة وليست رجل، ما يؤدي إلى هبوط فريق "السلام النجعاوي" للدرجة الثالثة وإيقافها عن اللعب مدى الحياة، وشطبها من سجلات إتحاد الكرة المصرى، ويتصل بسيوني بها في نهاية الحلقة، ليخبرها أن برنامج الإعلامي مدحت شلبي يتحدث عنها.
 

"كابتن فرشيحة" بطولة النجمة زينة، والمطرب محمود الليثى، وحسام داغر، وسهر الصايغ، وهشام إسماعيل، عائشة الكيلانى، وشذى وهايدى موسى، من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب، وموسيقى تصويرية وألحان الأغنيات لعزيز الشافعى،  والمنتج المنفذ "وان ساوزاند" إخراج تامر حسنى غنيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة