أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس الطبيب المتهم بقتل سايس جراج بسبب الخلاف على 3 جنيهات فى العجوزة

الخميس، 01 يونيو 2017 03:35 م
حبس الطبيب المتهم بقتل سايس جراج بسبب الخلاف على 3 جنيهات فى العجوزة حبس-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب، حبس دكتور بمستشفى إمبابة العام 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل سايس بسبب مطالبة المجنى عليه أجرة زيادة قيمة ركن السيارة، كما أمرت النيابة بتشريح ودفن جثة المجنى عليه.

تحقيقات النيابة كشفت تلقى المقدم فوزى عامر رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، إخطارا من المستشفى يفيد بوصول" على. م. أ " 34 عام سايس، جثة هامدة أثر إصابته بجرحين قطعيين أدوا إلى وفاته ، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طبيب تجميل يدعي " محمود . م . ف " 29 عام.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن الطبيب بعد الانتهاء من نوبة عمله، توجه إلى سيارته فى طريقه إلى منزله استوقفه المجنى عليه سايس الجراج لدفع ثمن ركنة السيارة، وبالفعل قام الطبيب بدفع 3 جنيهات إلا أن المجنى عليه اعترض على قيمة الركنة وطلب منه المزيد، فاعترض الطبيب ورفض دفع مبلغ إضافى، الأمر الذى أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم، تطورت إلى أن أحضر المتهم خنجرا من  سيارته وطعن المجنى عليه طعنتين بالصدر، مما أدى إلى وفاته فى الخال

وأضافت التحقيقات، أن  رجال المباحث تمكنوا من ضبط المتهم، وبعد التحقيق قررت النيابة حبسة وطالبت بسرعة التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

wael

سايس يعنى بلطجى

كلنا عارفين ان السايس بلطجى ومسجل خطر وعايش على الاتاوة يا ريت الداخلية تشوف حل ليهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة