النيابة تواجه المتهمين بقتل "يوسف" بفيديوهات إطلاق النيران بحفل الخطوبة

الخميس، 01 يونيو 2017 01:48 م
النيابة تواجه المتهمين بقتل "يوسف" بفيديوهات إطلاق النيران بحفل الخطوبة الطفل يوسف
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجهت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى رئيس النيابة المتهمين الثلاثة المضبوطين فى واقعة مصرع الطفل يوسف، برصاصة عشوائية، بفيديوهات إطلاق النيران التى تسلمتها من الأهالى الذين شاهدوا حفل الخطوبة، بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر.

 فضلاً عن إصابة فتاة أخرى تدعى دعاء قاعود 22 سنة بطلق نارى بالظهر، بفيديوهات إطلاق النيران التى تسلمتها من الأهالى الذين شاهدوا حفل الخطوبة.

وتسلمت النيابة تقرير تفريغ فيديوهات إطلاق النيران، والذى كشف عن إطلاق 3 أشخاص النيران بكثافة من بندقيتين آليتين بزاوية أفقية، من شرفة أحدى المنازل ومن مكان مرتفع بالحى الأول والمواجه مباشرة لميدان الحصرى ويبعد عن المكان الذى أصيب فيه الطالب يوسف بنحو 700 متر على الأكثر، وهو ما أدى الى عدم فقدان الطلقات النارية قوتها الاصطدامية، ما تسبب فى اختراق إحدى الطلقات رأس الطفل يوسف واستقرارها بجذع المخ، فضلاً عن إصابة طلقة أخرى الطالبة دعاء فى منطقة الظهر.

وأرفقت النيابة العامة نتائج التقرير بملف التحقيقات، وخاطبت المعمل الجنائى من أجل مضاهاة فوارغ الطلقات التى تم تجميعها من محيط الموقع الذى شهد إطلاق النيران، بالطلقات النارية التى تم استخراجها من جسد الطفل "يوسف" عقب تشريح جثمانها، والطلقة النارية التى تم التحفظ عليها والتى أصابت الطالبة "دعاء"، وأفادت النيابة بتقرير وافً عن ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة