أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن 3 سنوات لربة منزل أجبرت ميكانيكى على ارتداء قميص نوم بقصد إذلاله

الخميس، 01 يونيو 2017 10:36 م
السجن 3 سنوات لربة منزل أجبرت ميكانيكى على ارتداء قميص نوم بقصد إذلاله ثلاث سنوات لإجبار شخص على ارتداء قميص نوم ـ صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة ربة منزل بالسجن 3 سنوات بتهمة الاعتداء على ميكانيكى وإجباره على ارتداء قميص نوم بقصد إذلاله.

 تعود أحداث الواقعة للعام الماضى عندما ألقت مباحث قسم حلوان بلاغا يتهم ربة منزل بالتعاون مع آخرين، بالاعتداء على أحد المواطنين وإجباره على ارتداء قميص نوم بقصد إذلاله.

 

 وتبين من التحقيقات أن المجنى عليه حسام ح 26 عاما ميكانيكى تم الاعتداء عليه من قبل زوجة شقيقه هويدا . أ ربة منزل وإجباره على ارتداء "قميص نوم" وسط الشارع بعد أن حاول الاعتداء عليها وتبادل الطرفان الاتهامات كما تبين أن ربة المنزل حررت محضرا ضد شقيق زوجها تتهمه فيه بالاعتداء عليها وطلب ممارسة الرذيلة معها إلا أنها أحضرت أصدقاء زوجها واعتدوا عليه بالضرب وأجبروه على ارتداء "قميص نوم" بالشارع.

 

وقال المجنى عليه "الميكانيكى" إن المتهمة شهرت بشقيقته التى تعمل بأحد المراكز التجارية، وادعت عليه ممارسة الرذيلة وأنه توجه أسفل منزل زوجة اخيه ووجه لها السباب واللوم على ما تردده فوجهت له السباب وطردته.

 

وبعد مرور عدة أيام قامت المتهمة هويدا بالاتفاق مع أصدقاء زوجها والاتصال بشقيق زوجها حسام حتى تتنازل عن المحضر ضده وبمجرد وصول المجنى عليه، قاموا بتجريده من ملابسه بكاملها، وإجباره على ارتداء قميص نوم، والاعتداء عليه بالضرب

لتأمر النيابة بإحالة المتهمة لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة