أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن المؤبد لموظف بتهمة الاستيلاء على عقاقير مرضى السرطان بأوراق مزورة

الخميس، 01 يونيو 2017 11:54 ص
السجن المؤبد لموظف بتهمة الاستيلاء على عقاقير مرضى السرطان بأوراق مزورة حبس-أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة وليد. ع، 33 سنة، موظف فى بنك بالسجن المؤبد، لاتهامه بالاستيلاء على عقاقير طبية، خاصة بمرضى السرطان والتلاعب فى قيمتها.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم بصفته موظفًا عموميا فى بنك تابع لشركة مساهمة، استولى بدون وجه حق، بنية التملك على كمية كبيرة من العقاقير التى تعالج أمراض السرطان والأورام .

وتبين أن هذه العقاقير استولى عليها بموجب أوراق مزورة ، حيث زور عدد من الروشتات الطبية الصادرة من مركز القاهرة لعلاج الأورام، بالإضافة والتعديل على خلاف الحقيقة، وتزوير امضاء المسئولين في عمله .

كما أنه زور المحررات الرسمية، لشركة مساهمة تساعم فيها الدولة، وهى الروشتات الطبية، بالاتفاق مع آخر مجهول على تزويرها، وأمده بالمعلومات المراد إثباتها.

وجاء فى قائمة أدلة الثبوت ما قاله الشاهد الاول في تحقيقات النيابة، وهو عطية أحمد عطية حسن، 29 عامًا، محامى بالإدارة العامة للتتحقيقات بجهاز الشئون القانونية ببنك مصر، شهد أن المتهم مفوضا فى صرف الأدوية الخاصة بالسيدة "نادية. ح"، مدير إدارة تابعة للبنك، من الإدارة العامة للخدمة الطبية، وأن تلك الأدوية يتم تحديدها من خلال الطبيب المعالج، بمركز القاهرة للتشخيص المبكر وعلاج الأورام نظرا لمرضها بسرطان الثدى، وأن المتهم استولى على عدد من أمبولات عقار "هيروسبتين" ، البالغ قيمته 79 ألف جنيهًا، وذلك حيلة بتعديل كمية العقار المنصرف .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة