أكرم القصاص - علا الشافعي

الإبداع طريقك للنجاح .. فى ندوة بحاسبات ومعلومات المنوفية

الإثنين، 08 مايو 2017 03:29 م
الإبداع طريقك للنجاح .. فى ندوة بحاسبات ومعلومات المنوفية الدكتور عربي كشك عميد كلية الحاسبات بجامعة المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنوفية، بالتعاون مع جريدة عالم رقمي ندوة " الإبداع طريقك للنجاح" بالكلية وذلك تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عربي كشك عميد الكلية، والدكتور عبد الله النجار رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، والدكتورة غادة عامر نائب المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، وممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات والمنظمات العاملة في مجال التكنولوجيا.

وأكد الدكتور كشك  فى بيان له اليوم ،أن الطرق التقليدية القديمة لم تعد تنفع ولابد من وجود بدائل مبتكرة لتطوير المؤسسات والنهوض بها لضمان بقائها وإستمرارها لتكون مؤثرة ومنافسة في مجال عملها وأصبحت الطاقات البشرية المبدعة أهم وأنفع من الطاقات العامة فقط .

 أضاف كشك أن الإبداع يمر بأربع مراحل تتمثل في الإعداد الجيد للشباب وتحفيزهم وإنتاج الأفكار، وإستخدامها في علاج المشاكل المخصصة لحلها، لافتا الى أن الكلية تهتم بقضية الإبداع وتطبق هذه المراحل في مشاريع التخرج لخلق جيل واعي قادر علي مواجهه تحديات المستقبل .

جاءت هذه الندوة بعد حصول الكلية علي المركز الأول في مسابقة أولمبياد البرمجيات التي نظمتها جامعة كفر الشيخ وحصولها علي جائزة التميز من شركة " EMC DELL" الشهر الماضي .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة