أكرم القصاص - علا الشافعي

"تذكرة أون لاين".. فعالية عن التجارة الإلكترونية لطلاب بجامعة القاهرة

السبت، 06 مايو 2017 02:00 ص
"تذكرة أون لاين".. فعالية عن التجارة الإلكترونية لطلاب بجامعة القاهرة فعالية طلاب جامعة القاهرة بعنوان "تذكرة أون لاين"
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم النشاط الطلابىour vision  بجامعة القاهرة وعين شمس، فعالية عن التجارة الإلكترونية بعنوان "تذكرة أون لاين"؛ لتعليم الطلاب المشاركون كيفية بدء مشروعاتهم الخاصة والحصول على التمويل المطلوب، بحضور عدد من الشركات المبتدئة فى هذا المجال.

 

وحضر الفعالية، التى أقيمت بقاعة مؤتمرات كلية طب قصر العينى بجامعة القاهرة، شيرين هانى، المذيعة فى قناة الناس، وصاحبة أول برنامج يعرض قصص نجاح نسائية، وخالد علاء الدين، المتخصص فى التجارة الإلكترونية، ومصطفى عبد اللطيف، الحاصل على بكالوريوس ريادة الأعمال من إحدى الجامعات الأمريكية.  

 

وتناولت الفعالية، عرضا لأكتر قصص النجاح المُلهمة فى مجال التجارة الإلكترونية وشكله فى مصر والعالم، وكيفية إعداد الخطط بداية من الفكرة ونشرها وتمويلها، وكذلك تعرضت الفعالية للتسويق الإلكترونى لهذه الأفكار وأشكال هذا التسويق وأهميته بالنسبة لرواد الأعمال المبتدئين فى هذا المجال، حيث عرض القائمون على الفعالية أمثلة ناجحة بمجال التجارة الإلكترونية بدأت من الإنترنت وتتطور بسرعة وتحقق نجاحا مستمرا على أرض الواقع.

 

"Our Vision" هو نشاط طلابى من أقدم الأنشطة الطلابية فى جامعة القاهرة بدأ منذ 11 سنة، ويقدم ورش عمل فى 8 مجالات مختلفة بهدف تقليل الفجوة بين الدراسة الأكاديمية وسوق العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة