أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. محمد صلاح حائر بين روما وليفربول وميلان

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:15 م
س و ج.. محمد صلاح حائر بين روما وليفربول وميلان محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال مستقبل النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم فريق روما الإيطالى غامضاً بشكل كبير، بعدما تلقى اللاعب عدداً من العروض المغرية من بعض الأندية الكبرى للانتقال إلى أحدها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع روما طوال الموسم المنقضى. 
 
وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية تحدثت أكثر من مرة خلال الأيام السابقة عن أن صلاح يلقى اهتماماً كبيراً من جانب ليفربول الإنجليزى، فى الوقت الذى ما يسعى قطبى ميلان الإنتر وإيه سى ميلان للتعاقد مع اللاعب، فضلاً عن أن روما لا يرغب مطلقاً فى التخلى عن خدماته بسهولة.
 
فى هذا التقرير نستعرض بالسؤال والإجابة ما هى الخطوة الأفضل لصلاح فى الموسم المقبل. 
 

هل ينتقل صلاح إلى ليفربول؟ 

 
بالتأكيد انتقال صلاح لليفربول سيكون خطوة رائعة لأنه أحد الأندية العملاقة فى عالم كرة القدم، كما أنه سيكون بوابته للعودة مجدداً إلى الدوري الإنجليزي، كما أن اهتمام ليفربول سابقاً بالتعاقد معه قبل انتقاله لتشيلسى، يؤكد أن اللاعب سيكون له دور كبير مع الفريق. 
 
ولكن تكمن الصعوبة فى انتقال صلاح للريدز فى أن الفريق الإنجليزى يمتلك ثلاث لاعبين نجوم فى خط الهجوم، وهم السنغالى ساديو مانى والبرازيليين فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو، إضافة إلى الإنجليزى دانييل ستوريدج والبلجيكى الصاعد ديفوك أوريجى، مما سيجعل مهمة صلاح صعبة بشكل كبير للعب أساسياً، وقد يكرر نفس ما حدث له فى تشيلسى.
 

هل ينتقل صلاح إلى قطبى ميلان؟ 

 
على غرار خطوة انتقاله لليفربول، سيكون انتقال صلاح لصفوف إنتر ميلان أو إيه سى ميلان خطوة كبيرة فى مشواره الاحترافى، وسيعطيه خبرة إضافية فى كرة القدم الإيطالية، ولكن تراجع مستوى الفريقين وعدم تألقهما كما كانا من قبل وقلة النجوم فى كل منهما، يهدد حلم صلاح فى التتويج بالبطولات بشكل كبير، كما أنه انتقاله لأى منهما سيجعل هناك فجوة بينه وبين جماهير روما، مثلما حدث من قبل بينه وبين جماهير فيورنتينا. 
 

هل يبقى صلاح مع روما؟ 

 
قد تكون تلك هى الخطوة الأفضل لصلاح، فاللاعب المصرى يُعامل معاملة النجوم الكبار فى روما، ويعد من أفضل لاعبى الفريق ويشارك بصفة أساسية، مما ساهم فى تسجيله أهدافاً كثيرة، إلا أن أكثر ما يعيب الفريق هو افتقاده لروح البطل، وعدم منافسته بشكل جدى على أى بطولة، لذلك قد يكون الرحيل أى ناد آخر أفضل لصلاح إذا ما أراد الصعود لمنصات التتويج. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة