أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم تعليقا على تسريب امتحان العربى: "شاومنج ده ولا فى دماغى"

الأربعاء، 03 مايو 2017 01:06 م
وزير التعليم تعليقا على تسريب امتحان العربى: "شاومنج ده ولا فى دماغى" الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، تعليقا على خروج ورقة امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوى من لجنة امتحان وتصويرها على صفحات الغش الإلكترونى بعد بدء اللجنة، "شاومينج ده ولا فى دماغى".

 

وأضاف فى تصريحات صحفية على هامش اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، أن الدراسة التى تعمل عليها الوزارة لتطوير الثانوية العامة سيقضى على ظاهرة تسريب الامتحانات نهائيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

ههههههههههه

لما السيد وزير التعليم مش في دماغه امال مين اللي في دماغه بس

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

شاومينج ولا فى دماغى !

يبقى انت اكيد دماغك مغلقة ، لذلك لن يستطع شاومينج أن يدخل اليها !

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

الراجل كلامه صحيح

التعليم كله مش فى دماغه

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

أمثالكم بوظ التعليم

أمال في دماغ مين يا أخي ؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

طبعا

طبعا مش في دماغك...اللي في دماغك هو تنفيذ خطة افساد التعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجح

التجسس

كل شئ بيتم اختراقه بالتليفون المحمول لان برامج التجسس بتنقل صوت وصوره طوال اليوم جرب تمنع دخول اَي شخص بتليفون وضع الامتحان بدون وجود اى تليفون أو كمبيوتر ومش هيحدث تسريب حتى مكن التصوير أقفل النت والوايفاى لان ممكن اى حد يزرع برنامج التجسس وربنا يستر ويغفر لنا جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

استاذ جامعة

رسالة مفتوحة لمعالى رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى

كيف يدير الطابور الخامس والخلايا النائمة لجماعة الاخوان المسلمين دعم وتامين شبكة مصالحهم داخل الجامعة باليات عجيبة تكفل استقطاب عناصرجدد للجماعة وتكفل ايضا اساليب ضغط على المناؤئين للجماعة من اعضاء هيئة التدريس من داخل الجامعة ؟؟!!! =============================== - ربما يكون من العجيب والغريب ان اغلب الحرس القديم للجماعة اصبحوا الان بالمعاش كاساتذة متفرغين ومع ذلك فلا تزال لهم كل الصلاحيات داخل الاقسام من خلال السيطرة على قرارات مجالس الاقسام رغم مخالفة ذلك لقانون تنظيم الجامعات ولائحتة التى تنص على تحديد نسب تمثيلهم داخل تشكيل مجالس الاقسام بنسبة تمنع تكوينهم لاغلبية بما يمنع تغولهم - ولكن من يجرؤ على الاعتراض سيتعرض للاضطهاد والتنكيل عمليا ليصبح عبرة للباقين طالما الادارة العليا للجامعة ممثلة فى شخص رئيس الجامعة يبارك ذلك مما يجعل الاساتذة وباقى الاعضاء عاجزين عن ايقاف تلك المهازل !!!.. والنتيجة ان الاجيال الحديثة من هيئات التدريس نتيجة ما تراة من تنكيل بالمناؤئين تختار اسلوب المهادنة فترتمى تحت اقدامهم وبالتالي تقع فى براثن الجماعة او على الاقل تبدى التعاطف مع كوادرهم داخل الجامعة !!!وبالتالي تكتسب مؤيدين جدد رغم انف الدولة ! - ولاكمال الحلقة نجد ان رئيس الجامعة الحالي باحد الجامعات الاقليمية و هو من الخلايا النائمة للجماعة ومن الثابت انة تم رصدة فى اعتصام رابعة ... عمل على دعم وتامين شبكة المصالح داخل الجامعة بما يكفل استمرارالحرس القديم لجماعة الاخوان المسلمين الارهابية وادارة شبكة المصالح داخل الجامعات باليات عجيبة تكفل استقطاب عناصرجدد للجماعة واساليب ضغط على المناؤئين للجماعة من اعضاء هيئة التدريس من داخل الجامعة - واحد تلك الاساليب اصدار قرارانفردت بة تلك الجامعة عن باقى جامعات مصر يمنع المدرسين والاساتذة المساعدين من الاشراف لمن تجاوز 8 سنوات بالمخالفة لقانون تنظيم الجامعات مع تمييع التنفيذ حسب الاهواء تاركا هيئة التدريس تحت ضغط الحرس القديم للتنكيل بمن شاءوا !!! . اذن وما الحل ؟! 1-الحل هوالزام عمداءالكليات بتفعيل" قانون تنظيم الجامعات " بمنع الاساتذة المتفرغين من تجاوز نسبة تشكيل مجالس الاقسام بحيث لا يشكلوا اغلبية فى قرارات المجالس الاقسام . 2-الغاء فورى لقرار رئيس الجامعة الاقليمية (الشاذ) المخالف لقانون تنظيم الجامعات ولائحتة بمنع المدرسين والاساتذة المساعدين من الاشراف على الماجستير والدكتوراة واجراء تحقيق معة لتوضيح سندة القانونى وغرضة الخبيبث من اعطاء كوادر الجماعة التى ينتمى اليها الفرصة فى التنكيل بالخصوم المناؤين للجماعة الارهابية .

عدد الردود 0

بواسطة:

فاعل خير

الوطن

يوزير نضف الوزاره من الوساخه الى فيها عشان حرام كده مش هنمتحن ميت مره احنا حسو بينا بقا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة