أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر لـ"اليوم السابع": طيران مجهول يشن غارة جوية على المدخل الغربى لدرنة

الإثنين، 29 مايو 2017 01:42 ص
مصادر لـ"اليوم السابع": طيران مجهول يشن غارة جوية على المدخل الغربى لدرنة غارات جوية على درنة
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر محلية فى مدينة درنة الليبية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الإثنين، تحليق عدد من المقاتلات الحربية فى سماء المدينة، منذ قليل، موضحة أن الطيران المجهول – على حد وصفها – شن غارة جوية على المدخل الغربى للمدينة.

وناشدت غرفة عمليات عمر المختار، التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، المواطنين المقيمين فى مدينة درنة الابتعاد وإخلاء الأحياء المشبوهة فى المدينة، والتى أصبحت ملاذًا للإرهابيين ومخزنًا لأسلحتهم، والتى ستكون عرضة للقصف من قبل سلاح الجو.

وحذر قيادى بارز فى غرفة عمليات عمر المختار، رفض الكشف عن هويته، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من ليبيا أمس الأحد، المواطنين من توفير حاضنة شعبية للقيادات التى تتبع مجلس شورى ثوار درنة الإرهابى أو عناصر تتبع تنظيم داعش الإرهابى.

وكشف القيادى عن قيام المتشددين بنقل عدد كبير من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة إلى داخل الأحياء السكنية، هربًا من القصف الجوى، مؤكدًا أن عمليات قصف واستهداف الإرهابيين مستمرة حتى يتم القضاء على معسكراتهم، وأبرز قادتهم المتواجدين فى درنة، مشيرًا إلى دعم قطر لتلك العناصر الإرهابية بالمال والسلاح وتوفيرها غطاء سياسيا وإعلاميا لهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة