أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع طارئ لهيئة مكتب "الأعلى للإعلام" لاتخاذ قرارات بشأن مخالفات البرامج

الإثنين، 29 مايو 2017 11:44 ص
اجتماع طارئ لهيئة مكتب "الأعلى للإعلام" لاتخاذ قرارات بشأن مخالفات البرامج مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق ورئيس المجلس الاعلي لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد هيئة مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة الشكاوى ، اجتماعا طارئا ، اليوم الإثنين ، لمناقشة عدد من الموضوعات العاجلة واتخاذ قرارات هامة بشأن خروج بعض الأعمال الدرامية والبرامج عن القيم المجتمعية.

 

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أهاب بقنوات التليفزيون الفضائية والأرضية باحترام عقل المشاهد والحرص على قيم وأخلاقيات المجتمع فيما تقدمه من مسلسلات وبرامج وإعلانات تقدم المتعة والإبداع والمعرفة وتشيع البهجة وترتقى بالذوق العام.

 

 وحذر المجلس فى بيان له، وسائل الإعلام من نشر محتوى إعلامى به ألفاظ بذيئة أو أشياء تهدد قيم المجتمع، مؤكدا أنه فى إطار المسئولية التى أولاها له الشعب المصرى والسلطات المخولة له بحكم القانون سوف يتعامل بكل الحزم مع كل ما من شأنه الخروج عن الضوابط ومعايير ممارسة العمل الإعلامى والصحفى.

 

 وذكر المجلس، أنه سيتبع آليات محددة بإحالة المخالفين إلى النقابة المختصة بتوقيع الجزاء المكافئ للمخالفة وكذلك أعمال المجلس لسلطاته مع المؤسسة المخالفة بعد التحقق من صحة الشكوى، معلنا إنشاء مرصدا يتابع مدى مراعاة الأعمال المذاعة أو المعروضة لقوانين قيم المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

fares

الاسفاف !!

فى برنامج المقالب رامز جلال مع فيفى عبده بتصرخ يقوم يرد عليها يقلها (((ده كده بيغتصبوكى يافوفا ))بالله عليكم فى الشهر الفضيل والاطفال تشاهد البرنامج اين القيم اين اخلاق المهنة ارجو اعادة النظر فى كل البرامج والافلام والمسلسلات والانذار بالحجب والمنع لمن لا يحترم المشاهد

عدد الردود 0

بواسطة:

Rami

تصريحات براقة

يا رب نشوف افعال لا أقوال ، لأن كل البرامج والمسلسلات أتصرف عليها ملايين وبالتأكيد أصحاب المصالح لن يرضخوا لأي ضغوطات لإيقاف المهازل التي تعرض يوميا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة