أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم روما المعتزل: حفلة وداع توتى؟!.. إنها جنازة لكرة القدم

الأحد، 28 مايو 2017 10:50 ص
نجم روما المعتزل: حفلة وداع توتى؟!.. إنها جنازة لكرة القدم فينسنت كانديلا نجم روما الإيطالى المعتزل
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فينسنت كانديلا نجم روما الإيطالى المعتزل، عن الظهور الأخير للقائد فرانشيسكو توتى، فى المباراة التى تجمع بين روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وجنوى فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" بعد مشوار حافل بالعطاء استمر 25 عامًا.

 

وقال فينسنت كانديلا فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، "لن أتواجد فى ملعب الأولمبيكو اليوم الجميع يتحدث عن حفلة وداع توتى، وأقول لهؤلاء عن أية حفلة تتحدثون عنها؟.. هذه جنازة لكرة القدم وليست حفلة".

 

أضاف اللاعب الفرنسى، "لن أحضر مباراة روما وجنوى لأنها ليست حفلة، توتى فقط هو من سيكشف عن حفل وداعه ولا أعرف متى".

 

وشن كانديلا الذى توج مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 1998، هجومًا عنيفًا على لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لنادى روما والإدارة، قائلًا، "توتى لم يحظى بمعاملة لائقة هذا الموسم، انظروا كيف عاملوه، فرانشيسكو لم يلعب هذا الموسم، ثلاث دقائق فى مباراة و10 دقائق فى أخرى، هو لا يستحق ذلك".

 

تابع اللاعب الذى شارك فى بطولة كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان مع منتخب فرنسا، "توتى كان بإمكانه تسجيل 20 هدفًا فى الدورى الإيطالى هذا الموسم، أن لعب 30 دقيقة بحد أقصى فى كل مباراة، أنا مسئول عن هذا الكلام".

 

وينتظر أن يحتشد 70 ألف مشجع فى مدرجات ملعب "الأولمبيكو" لوداع فرانشيسكو توتى الذى قضى 25 عامًا دخل جدران النادى، بعدما أعلن أن مباراة اليوم ستكون الأخيرة له بقميص روما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة