أكرم القصاص - علا الشافعي

"الرئاسى الليبى":مصر رأس الحربة بمواجهة الإرهاب ونؤيد استهدافها للإرهابيين

الأحد، 28 مايو 2017 09:33 ص
"الرئاسى الليبى":مصر رأس الحربة بمواجهة الإرهاب ونؤيد استهدافها للإرهابيين الضربة الجوية المصرية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نائب رئيس المجلس الرئاسى الليبى على القطرانى تأييده لما تقوم به مصر من ضربات جوية ضد المجموعات الإرهابية فى مصر وليبيا حتى تتم هزيمتها ودحرها، مؤكدا تضامنه التام والكامل مع مصر فى مواجهة الإرهاب العابر للحدود والذى يضرب فى مصر كما يضرب فى ليبيا، مشيرا إلى أن ما تعرضت له بنغازى ولا تزال من إرهاب ليس ببعيد عن أحداث المنيا حيث المخطط والممول لهذه الجماعات جهة واحدة هدفها ضرب الاستقرار المجتمعى بمصر الكنانة باستهداف مسلميه ومسيحيه، موضحا أن جهات تسعى لخلق الفتنة بين تركيبات المجتمع المصرى لكن هيهات لهم ذلك.
 
 
وأشار القطرانى فى بيان إلى أن مصر باتت رأس الحربة فى مواجهة الإرهاب، موضحا أن ليبيا على تنسيق تام حيال ذلك فمشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدا فوجبت محاربته بكل السبل وبكل حزم.
 
 
 
وعزى نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبى مصر وشرفاء العالم والشعوب المحبة للسلام فى الضحايا الذين سقوط جراء الاعتداء الإرهابى الغادر الذى طال الأقباط فى المنيا، داعيا الله أن يقطع دابر المجرمين ويرد كيد الكائدين عن مصر الحبيبة.
 
بيان المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق
بيان المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

على القطرانى هو النائب الوحيد المحترم فى المجلس الرئاسى اما فائز السراج (فس ) فدمية فى يد الارهابيين

كنت اتمنى ان يصدر هذا ىالبيان من المجلس الرئاسى بدى من النائب المحترم على القطرانى المقاطع لهذا المجلس الرئاسى المشبوه الذى لايملك اى سلطة او سيطرة غلى الارض !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة