أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. ذعر فى "ديرب نجم" بالشرقية للاشتباه فى جسم غريب أمام المحكمة

الأحد، 28 مايو 2017 09:49 م
بالصور.. ذعر فى "ديرب نجم" بالشرقية للاشتباه فى جسم غريب أمام المحكمة كردون أمنى حول العبوة ناسفة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الذعر على أهالى مدينة ديرب نجم، بعد العثور على جسم غريب يشتبه أنه قنبلة بدائية الصنع، ذلك بمحيط مجمع محاكم فى المدينة.

كان بلاغا قد وصل إلى الخدمات الأمنية بالمحكمة عن وجود لفافة سواد داخل كيس بلاسيتك، يشتبة أن يكون قنبلة، فانتقلت الأجهزة للفحص، وتجمع المارة فى حالة من الخوف، قامت الشرطة بفرض كردون أمنى حول الجسم الغريب، تحسبا لأن يكون مفخخا وانتقل خبراء المفقرعات لفحصها.

وقال الرائد أحمد جلال رئيس مباحث المركز، لليوم السابع، أن العبوة التى تم العثور عليها هيكلية خالية من أى مواد متفجرة، وأنه تم تمشيط المنطقة بالكامل تحسبا لزرع أى عبوة أخرى .

تجمهر الاهالي في مكان البلاغ
تجمهر الأهالى فى مكان البلاغ

 

جانب من التجمهر
جانب من التجمهر

 

كردون امني حول العبوة ناسفة
كردون أمنى حول العبوة ناسفة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

ذعر !!!!!!!!!!!!

ذعر .. ذعر .. ذعر .. من ماذا ؟؟؟ .. المصريون لايعرفون الذعر .. يتجمع الناس حول القنبلة بصدور عارية لايخافون شيئاً .. يحدث هذا في كل يوم في كل انحاء مصر ...باستثناء طبعا الشباب الفافي بتاع الدقي والمهندسين !!! .. الصبي في الريف لايعرف الخوف .. نحن في حالة حرب .. لذلك فضلا الانتباه للصياغة .. نريد ان نؤكد ان الحياة تمضي رغم الاقزام والقتلة وخفافيش الظلام .. نريد نشر الثقة والقوة .. فضلا .. الغاء كلمة ( ذعر ) من قاموسكم ورمزوا على جعود ابطال الامن مثل .. العثور الى .. الامن يفحص كذا .. الخ .. وشكرا جزيلا ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة