أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا.. القوات المسلحة تواصل ضرباتها ضد معسكرات الإرهاب بالخارج

السبت، 27 مايو 2017 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا.. القوات المسلحة تواصل ضرباتها ضد معسكرات الإرهاب بالخارج القوات المسلحة تواصل ضرباتها ضد معسكرات الإرهاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها مواصلة القوات الجوية ضرباتها ضد معسكرات الإرهاب بالخارج وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

التليفزيون المصرى: القوات المسلحة تواصل ضرباتها ضد معسكرات الإرهاب بالخارج

 

ضربات القوات المسلحة
 
ذكر التليفزيون المصرى، فى خبر عاجل، أن القوات المسلحة تواصل توجيه ضرباتها ضد معسكرات الإرهاب فى الخارج.

وكانت القوات الجوية قد وجهت أمس، الجمعة، 6 ضربات جوية مركزة داخل العمق الليبى تستهدف تنظيمات إرهابية مدعومة من "داعش" لتنفيذ عمليات إرهابية ضخمة داخل الأراضى المصرية، جاء ذلك عقب الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع بمحافظة المنيا ضد الأقباط.

 

إمساكية رمضان 2017.. تعرف على مواعيد الإمساك والفجر طوال أيام الشهر الكريم

 

ينشر "اليوم السابع" لقرائه مواعيد الإمساك وصلاة الفجر طوال شهر رمضان الكريم، وذلك وفقا للإمساكية التى أعدها المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

 

مصرع محاسب سقط من الطابق الثالث بالبحيرة أثناء تعليق فانوس رمضان

اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة
 

لقى محاسب فى العقد الرابع بقرية شابور التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، صباح اليوم السبت، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء قيامه بتعليق فانوس رمضان.

 

الداخلية: إحباط تهريب ربع طن حشيش إلى سيناء عبر قناة السويس

 

أعلنت وزارة الداخلية، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبطت ربع طن من مخدر الحشيش فى مدينة فايد بالإسماعيلية.

 

شاهد فى دقيقة.."أرجوك محتاج الجرعة".. كيف تعرف أنك مدمن سوشيال ميديا؟

إدمان السوشيال ميديا
 

فى عالم التكنولوجيا، ظهرت أنواع جديدة من الإدمان تتمثل فى الشغف الشديد بمواقع التواصل على اختلاف تطبيقاتها، وكشفت دراسة استقصائية جديدة أن "إنستجرام" هو أسوأ مواقع السوشيال من حيث تأثيره على الصحة العقلية للشباب، وهو أمر خطير للغاية خاصة مع زيادة أعداد الشباب الذين يقولون إنهم يشعرون بعدم الراحة إذا توقفوا عن استخدام تلك التطبيقات.

 

تموين القاهرة: تعديل مواعيد المخابز لتعمل قبل وبعد الإفطار

 

كشف إبراهيم عسقلانى، مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة، إنه تم مد مواعيد عمل المخابز البلدية، لتعمل قبل الإفطار وبعده، لسد احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم، مؤكدا استمرار الحملات التفتيشية على المخابز، لضمان إنتاج الخبز حسب الأوزان والمواصفات المقررة.

 

الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهمى "اغتيال النائب العام" بقوائم الإرهاب

الشهيد هشام بركات النائب العام السابق
 

نشرت الجريدة الرسمية، قرار الجلسة المنعقدة بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عبد الظاهر الجرف، رئيس المحكمة، بإدراج 67 متهما بقضية اغتيال النائب العام على قوائم الإرهابيين.

 

الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

قناة بلجيكية: داعش يدعو خلاياه في أوروبا للهجوم على الناس في منازلهم

 

نشر تنظيم داعش الإرهابى فيديو حرض فيه إلى شن "حرب شاملة" على الغرب الذي وصفه بـ"الكفار"  وذلك فى بداية شهر رمضان المبارك، حسبما جاء فى قناة بلجيك 24 البلجيكية.

 

حبس مسجل خطر 4 أيام بتهمة قتل نقاش بسبب خلاف على تعليق "زينة رمضان

"

زينة رمضان
 
أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، بحبس مسجل خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل نقاش، بسبب الخلاف على تعليق "زينة رمضان"، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

التموين: مد معارض "سوبر ماركت أهلا رمضان" لمدة أسبوع اعتبارا من الأحد

 

أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية استمرار العمل بمعارض أهلا رمضان البالغ عددها 122 معرضا منتشرة فى عواصم المحافظات والمدن الرئيسية.

"رافال" تدك معاقل القاعدة داخل ليبيا فى أول ظهور على مسرح العمليات.. طرابلس تكشف مشاركتها فى غارات الثأر لشهداء المنيا.. والمؤسسات الليبية تقطع الطريق على مثيرى الفتن.. وتؤكد: نتضامن مع مصر فى حربها ضد الإرهاب

رافال تدك معاقل القاعدة داخل ليبيا فى أول ظهور على مسرح العمليات
 
فى خطوة سريعة للتأكيد على وحدة المصير والأهداف المشتركة التى تجمع الدولتين المصرية والليبية على حد سواء، خرج العديد من المسئولين عن المؤسسات الليبية المختلفة للتأكيد على أن الغارات التى شنتها القوات الجوية المصرية تمت بتنسيق مع الجانب الليبى، وذلك لقطع الطريق أمام المشككين فى أهداف تلك الهجمات .

 

صراع شركات التكنولوجيا مع وكالات التجسس الأمريكية يشتعل..31 شركة على رأسها جوجل وفيس بوك يطالبون الكونجرس بمنع وكالة الأمن القومى من التجسس على الأمريكيين ومراقبة العالم على الإنترنت.. و5 مقترحات لحل الأزمة

ملت شركات التكنولوجيا الأمريكية العملاقة بما فى ذلك فيس بوك وجوجل ومايكروسوفت من ضغط وكالات التجسس الأمريكية للحصول على بيانات المستخدمين، والرغبة الدائمة فى التجسس حتى إذا خالف الأمر القوانين الموضوعة، وهو الأمر الذى أشعل الصراع بين الطرفين، وفى رسالة حديثة وقع عليها 31 شركة تكنولوجية من بينهم جوجل وأمازون وفيس بوك ومايكروسوفت، طالب عمالقة التكنولوجيا الأمريكية الكونجرس بضرورة إجراء إصلاحات وتعديلات فى القسم 702 من قانون مراقبة المخابرات الخارجية، وهو القسم الذى يسمح لوكالة الأمن القومى لجمع بيانات من على شبكة الإنترنت خاصة بالمواطنين خارج الولايات المتحدة وفى بعض الحالات، يتم استغلاله ضد الأمريكيين أنفسهم.

 

parlmany2015
 

عضو ب"دفاع البرلمان": الإرهاب لن يدمر أو يوقف المصريين عن مسيرتهم

 

محمد الكومى يتقدم بتعديل لقانون نزع الملكية: به ثغرات تسمح بالاستيلاء على أراضى الدولة

 

"دفاع البرلمان" تستدعى وزير الثقافة الثلاثاء المقبل بشأن مواجهة التطرف الفكرى ثقافيا

 

7vido72014
 
 

بالفيديو.. حسين الجسمى متحديا الإرهاب بأغنية إعلان "سنغنى حبا

"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة