أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة عين شمس تختتم الأنشطة الطلابية بمشاركة الفنان أحمد عبد العزيز

السبت، 27 مايو 2017 04:00 ص
جامعة عين شمس تختتم الأنشطة الطلابية بمشاركة الفنان أحمد عبد العزيز الفنان أحمد عبد العزيز
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر الدكتور فتحى الشرقاوى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، فعاليات ختام الحفل الختامى للأنشطة الطلابية للعام الدراسى 2016 – 2017 بحضور كل من الفنانة مديحة حمدى ضيفة شرف الحفل، والفنان أحمد عبد العزيز، والفنانة وفاء الحكيم، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان محسن منصور، ولفيف من أعضاء هيئات التدريس بالجامعة والطلاب.

 

وأعلن نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم و الطلاب، فى بيان له، أن إدارة الجامعة قامت بالفعل بتوفير عدد من التعاقدات مع أكبر المؤلفين والمخرجين فى مصر لكل الفرق المسرحية الفائزة فى حفل ختام الأنشطة الطلابية، وذلك إيمانًا من إدارة الجامعة بأهمية رعاية مواهب جامعة عين شمس و وضعها على أول طريق النجومية.

 

وأشارت الفنانة مديحة حمدى ضيفة شرف الحفل إلى أن هناك علامة فارقة فى حياة كلٍ منا لا يستطيع نسيانها، فكان مسرح كلية التجارة بجامعة عين شمس هو أول نقطة لإنطلاقها نحو سلم الشهرة، وأكدت على أن جامعة عين شمس دائمًا ما كنت مصنع للنجوم، مختتمه كلمتها بالمطالبة بضرورة الإهتمام بالأنشطة الطلابية وعلى رأسها الأنشطة الفنية التى تكتشف مواهب الطلاب وتعزز مواهبهم الدفينة.

 

وجاء إعلان الفائزين فى مسابقات الموسيقى فردى على النحو التالى: فوز الطالب مؤمن هشام من كلية الحقوق بالمركز الأول فى العزف على الجيتار، بينما حصل على المركز الأول فى البيانو الطالب صموائيل عصام – كلية الهندسة، وحصل الطالب فادى شوقى – كلية الحقوق على المركز الأول قى العزف على الكلاريت، بينما حصل فى الإنشاد الدينى الطالب محمد عبد العزيز من كلية الحقوق على المركز الاول.

 

وفى جوائز المنوعات حصلت كلية التجارة على المركز الأول فى الكورال وتلاها كلية البنات فى المركز الثانى، ثم كلية الهندسة فى المركز الثالث. وحصل فى العزف الجماعى كلية التجارة على المركز الأول وجاءت كلية الهندسة فى المركز الثانى.

 

وفى مسابقات الغناء الفردى حصل على المركز الأول الطالب كيرولوس أشرف من كلية التربية، وعلى مستوى الطالبات فازت الطالبة يارا محمد عبد الرحيم – كلية الزراعة على المركز الأول.

 

وأما عن مسابقات التمثيل فقد حصل فريقا كليتى التجارة والطب على المركز الأول بالمناصفة، وجاء فى المركز الثانى فريق كلية الحقوق، والمركز الثالث كلية الألسن، وحصل على جائزة أفضل ممثل الطالب باسم الجندى من كلية الحقوق، وحصل على أفضل أداء جماعى كلية البنات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة