أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يستسفر عن خضوع كوليبالى للكشف الطبى فى أوروبا

السبت، 27 مايو 2017 01:15 م
الأهلى يستسفر عن خضوع كوليبالى للكشف الطبى فى أوروبا كوليبالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفسر مسئولو النادى الأهلى عن حقيقة خضوع الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق لكشف طبى بأحد أندية أوروبا حاليًا، بعدما تلقى مسئولو الأهلى اتصالات ودية من وكيل لاعبين على علاقة قوية بالمهاجم الإيفوارى أكد فيها الوكيل أن اللاعب يتكتم على عرض مُغر للغاية من أحد أندية أوروبا.

 

كان كوليبالى قد هرب من الأهلى فجر أمس الأول الخميس، دون علم مسئولى القلعة الحمراء الأمر، الذى تسبب فى إعلان الأهلى تغريم اللاعب بغرامة مالية كبيرة.

 

وقال مصدر فى الأهلى، إن وكيل لاعبين تحدث منذ ساعات مع مسئولين بالقلعة الحمراء، وأكد لهم أن المهاجم الإيفوارى يتواجد حاليًا فى إحدى الأندية الأوربية للخضوع لكشف طبى بها، تمهيدًا للانتقال له خلال انتقالات الصيف، التى ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

 

وأشار المصدر إلى أن كوليبالى سيحضر للقاهرة فى غضون أيام ومعه عرض احتراف مُغرٍ للغاية وسيدفع للأهلى مبلغا كبيرا مقابل الاستغناء عنه دون الدخول فى أزمات ومشاكل.

 

وأكد المصدر أن ما تردد بشأن تعرض اللاعب لظروف قهرية أجبرته على السفر فجأة، ليس سوى حجة رددها الوكيل الأجنبى للمهاجم الإيفوارى مؤخرًا من أجل التمهيد لإدارة الأهلى قبل بدء مرحلة التفاوض بشأن الرحيل للنادى الأوروبى، الذى يتفاوض معه حاليًا ويُجرى الكشف الطبى فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 1

بواسطة:

فوزى جدازى

جاءت من عند الله

اهى جت من عند ربنازكوليبالي مش هو اللاعب اللى الاهلى يمسك فيه او يحزن عليه لانه ضعيف جدا كرويا على الارض وان كان مميزا نوعا ما فى ضربات الراس . لكن بفلوسه ممكن الاهلى يجيب كابونجو ويتبقى للاهلى عدة ملايين . المشكله فى عقلية حسام البدرى اللى بيحاول يعمل نفسه فاهم وهو لا فاهم ولا حاجه بدليل انه كان رافض كوليبالى من الاول لكن لما جاءت مصلحه للاهلى حيقف فيها البدرى مدعيا ان كوليبالى احسن من ميسى. بيعوه واخلصوا منه واكسبوا وهاتو غيره يكسب الاهلى وتكسبوا من وراه هو ده الفكر الاحترافى مش فكر المعوقين بتاع حسام البدرى ووافقوا ل محمد هانى ومؤمن زكريا بالاعاره بعد ما يجددوا للاهلى واكسبو من وراهم واشتوا احسن لعيبه فى مصر. يارب الاقى حد فاهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة