أكرم القصاص - علا الشافعي

أجاى يستعد لإحضار عرض خارجى بـ90 مليون للرحيل عن الأهلى

السبت، 27 مايو 2017 06:15 م
أجاى يستعد لإحضار عرض خارجى بـ90 مليون للرحيل عن الأهلى اجاي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلى لإحضار عرض رسمي للنادي خلال الأيام القليلة المقلبة من أجل السماح له بالرحيل نهاية الموسم الجاري رسمياً.

كان الأهلى قد تعاقد مع أجاي الصيف الماضي قادماً من الصفاقسى مقابل مليوني دولار وظهر اللاعب بمستوى جيد هذا الموسم وأن كانت أهدافه قد تراجعت في الفترة الماضية باستثناء هدفه في لقاء القطن الكاميروني ببطولة أفريقيا.

وعلم "اليوم السابع" أن أجاي تلقى عرضاً مُغرياً من ناد غني أبدى إستعداده لدفع خمسة ملايين دولار لإتمام الصفقة في انتقالات الصيف التى ستبدأ في غضون الأسابيع المقبلة.

ويعاني هجوم الأهلي مؤخراً بعد هروب الإيفواري كوليبالي سراً فجر أمس الأول ،الخميس، بجانب تراجع مستوى عمرو جمال وإصابة مروان محسن وعدم إعتماد حسام البدرى المدير الفني للفريق على المهاجم الدولي عماد متعب.

ويتطلع أجاي للحصول على موافقة الأهلي بالرحيل لرغبته في الرحيل حيث أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه خارج الأحمر مُغر للغاية ويصل لـ4 أضعاف ما يحصل عليه في الأهلي كما أن الأخير سيستفيد كثيراً من وراء هذا العرض  الذى تصل قيمته لـ5 ملايين دولار أي ما يقرب من 90 مليون جنيه .

يذكر أن الفترة الماضية كانت قد ربطت أجاي بأكثر من ناد خارجي أبرزهم من أوكرانيا وأخرى من الصين وه ما يتكتم عليه اللاعب الذى تلقى عروضاً أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههه..مايجبش ١٠ مليون بعد ثبوت مرضه بالاستبحس المكسيكى حيث يضل الطريق للمرمى تحت الاضواء الكاشفه

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

كاااام

بقي ده ب 5 مليون دولار ليه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة