أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يرحل البدرى ويُستعان بـ"جوزيه" فى الأهلى؟..محمود طاهر يُجيب

الجمعة، 26 مايو 2017 01:12 ص
هل يرحل البدرى ويُستعان بـ"جوزيه" فى الأهلى؟..محمود طاهر يُجيب محمود طاهر وحسام البدرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، عن حقيقة رحيل حسام البدرى عن قيادة الفريق الكروى الأول فى نهاية الموسم الحالى، خاصة بعدما أكد المدرب أنه تلقى العديد من العروض الخارجية.

 

قال طاهر: "جميعنا معرضون للتفوه بكلمات لا نقصدها مثلما حدث فى حديث البدرى عن العروض، والبدرى ابن من أبناء القلعة الحمراء ولا يمكن للاعب أو مدرب فى الأهلى لا يتلقى عروضاً.. وظروف رحيل البدرى فى السابق كانت بطريقة لا تسىء للأهلى وهناك من يحاول أن يخلق هذه الفكرة".

 

أضاف رئيس القلعة الحمراء: "ليس هناك ما يدعو لرحيل البدرى على الاطلاق، لأنه على قرب خطوات من حسم لقب الدورى، وسينهى الموسم كأقوى دفاع وإن شاء الله سيكون أقوى هجوم ويسير بخطى ثابت فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ونسعى للتويج بها من أجل المشاركة فى كأس العالم للأندية، فكل الأمور على ما يرام".

 

وعن امكانية الاستعانة بالبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى، تحت أى منصب أخر غير التدريب نظراً لاعتزاله المهنة، قال محمود طاهر: "جوزيه من أعظم المدربين فى تاريخ الأهلى، وبالتأكيد إذا أردنا الحصول على خدماته فى أى منصب لن نتردد فى الاستعانة به، واظن أنه سيرحب خاصة وأنه أكد فى العديد من تصريحاته السابقة أنه يعشق الكيان وجماهيره".

 

وعلق رئيس الأهلى على ملف الانتخابات المقبلة، فائلاً: "الحديث عن الانتخابات فى الوقت الحالى يتسبب فى زعزعة استقرار القلعة الحمراء، وهذا أمر مرفوض، والمنافسة فى الأهلى دائماً تكون منافسة للتاريخ الحافل بالبطولات وليست منافسة بين اشخاص، وكل مجلس يسعى لوضع بصمته اى كانت ليخلد أسمه فى التاريخ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة