أكرم القصاص - علا الشافعي

هؤلاء الرجال يمكنهم العيش بدون زوجة .. "الحمل" فى المقدمة

الجمعة، 26 مايو 2017 03:00 ص
هؤلاء الرجال يمكنهم العيش بدون زوجة .. "الحمل" فى المقدمة مشهد من فيلم الريس عمر حرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الرجال يبحثون عن الاستقرار والأسرة والزوجة والأطفال، وكثير أيضًا لا يمكنهم العيش فى حياة مستقرة إذ يعتبروها نوع من أنواع القيود والملل ويفضلون حريتهم الشخصية وعملهم عليه، ولا يعد الهروب من الاستقرار صفة مكتسبة يتعلمها الشخص لكنها تكون جزء أساسى فى شخصيته وتركيبته، ويمكن التعرف على طبيعة الأشخاص من خلال الأبراج الفلكية.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن أبراج الرجال الذين يفضلون حريتهم الشخصية على الاستقرار.

ومن أبرز هذه الأبراج:

برج الحمل:

يأتى رجال برج الحمل على رأس قائمة الأبراج التى تفضل الحياة العملية عن الزوجة والأسرة، خاصة أن رجل الحمل يسعى للكمال ولا يكتفى بأنثى واحدة فهو يبحث عن الأفضل دائمًا لذلك لا يمكنه الاستقرار أو الاكتفاء بأنثى واحدة.

برج القوس:

بالرغم من اهتمام رجل القوس بوجباته تجاه منزله، إلا إنه متعدد العلاقات النسائية ومن الصعب أن يستقر مع أنثى واحدة فقط ويختار الأسرة على حساب حريته الشخصية.

برج الجوزاء:

أما رجل الجوزاء فهو من الأبراج التى تتسم بصفة الأنانية والبحث عن الحرية الشخصية والمصلحة ويضعها فوق كل اعتبار، لذلك فهو إن أقبل على الزواج يأخذ هذه الخطوة فى سن متأخر جدًا، لكنه فى الغالب يفضل العيش بدون أسرة.

رجل الميزان:

كذلك رجل الميزان من أكثر الرجال الملولة التى لا تحب الاستقرار بشكل عام سواء فى حياته العادية او الشخصية، حتى إنه يشعر بالملل من الأماكن والأشخاص وكذلك العلاقات لا يمكنه أن يستمر فى علاقة ما فترة طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة