أكرم القصاص - علا الشافعي

في غياب سباليتى.. نجوم روما تلبى دعوة توتى على العشاء

الجمعة، 26 مايو 2017 12:52 ص
في غياب سباليتى.. نجوم روما تلبى دعوة توتى على العشاء نجوم روما فى ضيافة توتى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فرانشيسكو توتى، قائد فريق روما الايطالى، على توجيه الشكر إلى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وبقية عناصر الفريق الذى قاموا بتلبية دعوة أسطورة النادى.

وكتب فرانشيسكو توتى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "شكراً لكم يا رفاق" بجانب صورة تجمعه بمحمد صلاح ورفاقه.

كان فرانشيسكو توتى قد وجه الدعوة لجميع اللاعبين لتناول العشاء في أحد مطاعم العاصمة الايطالية مساء الخميس، وذلك قبل مواجهة جنوى، بملعب "الاولمبيكو" الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

أسطورة روما تجاهل دعوة لوتشيانو سباليتى لتناول العشاء مع بقية عناصر الفريق، في خطوة تعكس حالة التوتر في العلاقة بين الطرفين، لاسيما بعد واقعة مباراة روما ويوفنتوس التي أقيمت بملعب "الاولمبيكو" ضمن منافسات الدوري الايطالي "الكالتشيو"، والتي انتهت بفوز فريق محمد صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، عندما دفع مدرب روما بتوتي في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، حيث لم يلمس الكرة.

جدير بالذكر أن فرانشيسكو توتى أعلن الخميس، أن مباراة روما وجنوى ستكون الاخيرة له بقميص "الذئاب" وسط حالة من الغموض تسيطر على مستقبله، وعما إذا كان سيواصل اللعب في ناد آخر أن سيتولى منصب إدارى بنادى روما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة