أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير بريطانيا: سنعمل مع مصر لهزيمة الإرهابيين و اقتلاع الداعمين لهم من جذورهم

الجمعة، 26 مايو 2017 06:10 م
سفير بريطانيا: سنعمل مع مصر لهزيمة الإرهابيين و اقتلاع الداعمين لهم من جذورهم السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت المملكة المتحدة الهجوم الإرهابى الخسيس، الذى وقع اليوم الجمعة، فى المنيا وجميع الذين يدعمون العنف الإرهابى والتطرف الذى يغذيه.

 

وقال السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن، إن الإرهابيين الذين يقتلون المصريين الأبرياء هم نفس الأعداء الذين نقاتلهم في المملكة المتحدة وحول العالم من مانشستر إلى المنيا، هدفهم هو زرع الكراهية والخوف وتقسيم المجتمعات و الأمم،  ويجب ألا نسمح لهم بنشر الكراهية أو تقسيمنا، وسنعمل بلا هوادة مع مصر والعالم حتى نهزم الجماعات الإرهابية و نقتلع الداعمين لهم من جذورهم.

 

 وتقدم سفير بريطانيا فى القاهرة، فى بيان صحفى، الجمعة، بخالص التعازى القلبية للأسر المصرية الذين فقدوا أحبائهم، مؤكدا نقله لرسائل تضامن الحكومة البريطانية إلى قداسة البابا تاواضروس ورئاسة الجمهورية.

 

وأكد السفير البريطانى، أن البريطانيين يتشاطرون الصدمة والحزن والغضب الذى يشعر به المصريون اليوم، مشيرا إلى أن بلاده تقدر للمصريين على تضامنهم مع بريطانيا بعد هجوم مانشستر هذا الأسبوع، وتقف مع كل من في مصر يعاني ويستجيب في هذا اليوم العصيب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 5

بواسطة:

Mostafa

اللي اختشوا ماتوا

يا عّم اشتغل الاول مع حكومة بلدك ونضفها من الاخوان الإرهابيين اللي عندكوا وانصار القاعدة اللي موتوا ابرياء في بلدك من كام يوم ولو بلدك نضفت صدقني مصر مش هيبقي فيها ارهاب و من غير مساعدتك انت أو غيرك

عدد الردود 0

بواسطة:

نور شكرى

هل يشرح السفير

ما مقصده من تلك العبارة غير الواضحة و التى تحمل معانى كثيرة جدا لذا نرجو منه شرحها لكى لا تحمل من المعانى ما يفهم خطا...... وتقف مع كل من في مصر يعاني ويستجيب في هذا اليوم العصيب."

عدد الردود 0

بواسطة:

حافظ محمود

الى سفير بريطانيا

كيف ستعمل بريطانيا مع مصر لمحاربة الارهاب , معلوم للقاصى والداني ان كل الجماعات الارهابية تخرج من رحم الاخوان , وبريطانيا العظمى يعيش تحت مظلتها التنظيم الدولى للاخوان بخلاف كل هارب من بلدة سواء كان قاتل او لص او مختلس او اخوانى فبريطانيا مرعى لكل حثالة الدول , فى النهاية فبريطانيا منذ امد بعيد وحتى الان هى سبب كل الشرور التى تحدث على كوكب الارض

عدد الردود 1

بواسطة:

د. محمد ابو السعود

عذرا سيادة السفير

لا استطيع ان اصدق ان الدولة التى تسمح لقيادات الإرهاب بالعيش فيها أنها جادة في محاربة الإرهاب. ولتعلم انكم لستم بعيدين عن غدرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههههه

بريطانيا هى الداعم الاول للارهاب الدولى...العب غيرها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حامد

سيدى السفير

الإرهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بريطانيا

الاٍرهاب ربنا يحفظ مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله الليثى

رجل مخابرات بمتياز

بهلوان وممثل ورجل مخابرات كفاياك تمثيل انت وبلدك .... لو عوزين تحاربوا الارهاب صحيح اطردوا اباطرة الارهاب من عندكم ..... مش عمال تمثل مرة على عربة فول ومرة تعمل كحك ومرة تكتب كلام المصريين .... انت ممثل بمتياز

عدد الردود 3

بواسطة:

حسن حلمى

السيد السفير البريطانى ... كيف تنام ؟؟؟

السيد السفير البريطانى المحترم ... لا أعرف كيف تنام ليلك مغمض العينين مرتاح البال وأنت تأوى فى بلادك كل الكيانات الشيطانية فى العالم وتحميهم وتؤيدهم وتنفق عليهم بدأ من حسن البنا إلى اليوم!!! كيف تنام ودماء النساء والأطفال تصرخ إلى خالقها تطالبه بالقصاص ممن فعل هذا وأنت تحميه .؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

كلة اصبح عادي ....و الايام ماسخة و ليس لها طعم

*******

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة