أكرم القصاص - علا الشافعي

زينة تنافس محمود الليثى فى الغناء بـ"كابتن فرشيحة"

الجمعة، 26 مايو 2017 01:00 ص
زينة تنافس محمود الليثى فى الغناء بـ"كابتن فرشيحة" زينه في مسلسل كابتن فرشيحة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 طرحت إذاعة إينرجي برومهات مسلسل الفنانة زينة "كابتن فرشيحة"، والذي سيذاع طوال شهر رمضان الكريم في تمام الثالثة عصرا، وفى قالب كوميدي نجد زينة تحاول تكوين فرقة موسيقية ومنافسة محمود الليثي في إحدى برومهات المسلسل .

 

ويدور المسلسل عن فتاة اسمها رضا تجيد رياضة كرة القدم وتضطرها الظروف للتنكر في شخصية رجل حتى تستطيع الاشتراك في المسابقات المحلية والدولية، وذلك في قالب كوميدي ساخر، يشارك زينة بطولة "كابتن فرشيحة"، المغني الشعبي محمود الليثي وهشام إسماعيل وسهر الصايغ وشذى وعائشة الكيلاني وهايدي موسى، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج تامر حسني.

 

بينما اختارت المحطة صوت شبيه للكابتن مدحت شلبي للتعليق على مباراة بقيادة كابتن فورشيحة في برومو آخر للمسلسل، كانت زينة قد ظهرت في بوسترات مسلسلها الجديد بـ5 إطلالات تخلت فيهم عن أناقتها عندما اختارت ارتداء "البيجاما".

 

 كانت إذاعة "إينرجي" قد كشفت عن خريطتها الرمضانية والتي تشمل مسلسل من بطولة النجمان عمرو يوسف، وكندة علوش، ومسلسل آخر للنجم ماجد الكدواني وهبة مجدي باسم "بريد جمعة" وسيذاع في الرابعة إلا الثلث عصرا ، إلى جانب الفوازير التي سيقدمها فريق MTMالغنائي وبرنامج يومي يقدمه الشقيقان خالد ووائل منصور، وآخر لأيمن وتار، بينما يقدم الداعية والمنشد الديني مصطفى عاطف برنامجا دينيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة