أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب: نقف بجانب الرئيس السيسى والشعب المصرى لمواجهة الإرهاب

الجمعة، 26 مايو 2017 10:53 م
ترامب: نقف بجانب الرئيس السيسى والشعب المصرى لمواجهة الإرهاب االسيسي وترامب
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة الأمريكية، تقف إلى جانب الرئيس السيسى والشعب المصرى كله اليوم فى المعركة لهزيمة الإرهابيين.

وأضاف: "أمريكا توضح لأصدقائها وحلفائها أنه يجب حماية الطوائف المسيحية بالشرق الأوسط وعقاب كل من يساعد القتلة".

وفي بيان أصدره مكتبه الصحفى قال ترامب إن "الإرهابيين يخوضون حربا ضد الحضارة، وعلى جميع من يقدّرون قيمة الحياة أن يواجهوا هذا الشر وأن يهزموه".

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشاهد

الافعال وليس الكلام

على السيد ترامب اثبات كلامه بالافعال وان يمد القياده المصريه بمواقع واتصالات الارهابيين فى مصر والتى يمكنه الحصول عليها عن طريق الاقمار الصناعيه ووسائل التجسس المتقدمة التى تمتلكها امريكا والا يكون الكلام بغير قيمه اطلاقا.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كاذب وانتم راس الفساد والنفاق فى العالم

امريكا التى تأكل متطفلة على دماء البشر و على اشعال الحروب والفتن فى العالم لبيع السلاح لجميع الاطراف والعيش الرغد من نهب ثروات العالم العربى من البترول المهرب من العراق عن طريق داعش مقابل السلاح ومن داعش ليبيا مقابل السلاح اذن فمن اين ياتى هذا الاخلاص ياشياطين الانس انتم المدبرون وانتم الراعون لتلك المنظمات الارهابية لتشويه الاسلام فى العالم منع نشاره وليقتل المسلمون بعضهم بعضا وتلك حروب الجيل الجديد لصالح الصهاينة المجرمين يالله يالله نجى مصر والامة كله من هذه الفتن المظلمة والاسلام بريئى من كل هؤلاء الشياطين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة