أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 5 درجات من أحمر الشفاه لميك اب مناسب لرمضان

الجمعة، 26 مايو 2017 06:00 ص
بالصور.. 5 درجات من أحمر الشفاه لميك اب مناسب لرمضان ميك اب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن أول أيام الشهر الكريم، وتستعد الفتيات لاستقبال شهر رمضان من خلال عدة أشياء أهمها الحفاظ على إطلالة أنيقة ومحتشمة، وهناك بعض المشاكل التى تواجه الفتيات اللاتى لا يقدرن على التخلى عن الميك اب فى الصيام، ويحاولن أن يضعن لمسات بسيطة، لذلك تتجه معظم الفتيات إلى وضع الكحل أو الآى لاينر ولمسة بسيطة من أحمر الشفاه حتى يحصلن على ميك اب بسيط وشكل جميل فى نفس الوقت.

ويمكنك استخدام درجات أحمر الشفاه الهادئة حتى لا تظهرين بشكل ميك اب مبالغ فيه:

1-إن كنتِ من أصحاب البشرة السمراء فيمكنك استخدام أحمر شفاه بدرجات "البادى روز" حتى تحصلين على شفتين جميلتين وبلون هادئ يتناسب مع الميك اب البسيط.

البادى روز
البادى روز

2-أما اللون البنى الفاتح فهو من الألوان التى تتناسب مع معظم درجات البشرة، ويمكنك وضع لمسة بسيطة من هذا اللون وستحصلين على شكل شفاه طبيعية.

البنى الفاتح
البنى الفاتح

3-كذلك اللون الكشمير بدرجات الكافيه الفاتح فيمكنك استخدامه معظم أيام رمضان لأنه من أبرز الألوان التى تمنحك مظهر طبيعى، ويمكنك الاكتفاء بوضع هذه الدرجة من أحمر الشفاه مع الكحل البسيط فقط.

اللون الكافيه
اللون الكافيه

4-أما درجات اللون الكشمير بشكل عام الأقرب للموف والروز والطوبى فهى الأفضل على الإطلاق من حيث مناسبتها لمعظم درجات البشرة، واكتفى معها بوضع الماسكرا والكحل البسيط وستحصلين على مظهر رائع وطبيعى.

درجات الكشمير
درجات الكشمير

5-وإن كنتِ تبحثين عن أبسط لمسات الجمال، فيمكنك الاكتفاء بوضع طبقة رقيقة من ملمع الشفاه حتى تحصلين على شفاه طبيعية وجميلة.

ملمع الشفاه
ملمع الشفاه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة