أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجزيرة" تستضيف قيادات مجلس شورى مجاهدى "درنة" بعد قصف مصر لمركزهم

الجمعة، 26 مايو 2017 10:56 م
"الجزيرة" تستضيف قيادات مجلس شورى مجاهدى "درنة" بعد قصف مصر لمركزهم الجزيرة و الإرهاب
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى وجهت فيه مصر جهودها لمحاربة الإرهاب، وقامت القوات الجوية بتوجيه ضربات متلاحقة لمعاقل التنظيمات الإرهابية فى ليبيا، والتى خرجت منها العناصر التى استهدفت اتوبيسا للأقباط، صباح اليوم الجمعة، مما أسفر عن استشهاد 28 مصرياً، وإصابة 25 أخرين، استضافت قناة "الجزيرة" زعماء تلك التنظيمات الإرهابية، ونقلت تصريحات منسوبة للمتحدث بأسم مجلس شورى مجاهدى "درنة".

ولم تتوقف القناة القطرية، فى سبيل دعمها للإرهاب على استضافة رموزهم، والترويج لأفكارهم المتطرفة، بل أعلنت عبر قناتها وتحت عنوان "تحقيق خاص.. الرمال المتحركة...درنة"، عن فيلم وثائقى استخدمته للترويج لكيفية سيطرة تنظيم الدولة على مدينتى درنة وسرت الليبية.

وكان الإعلامي طارق الزرعونى، كشف كواليس ما يحدث في قناة  الجزيرة القطرية من مؤامرات تحاك ضد الأمة العربية والإسلامية والبيت الخليجى، مستنداً إلى فترة عمله فى القناة من 2002 إلى 2004 كأول وجه إعلامى إماراتى خليجى ومدوناً تجربته فى كتابه "وحيداً فى الجزيرة".

وأكد الزرعونى فى حوار أجراه مع صحيفة " الرؤية" الإماراتية، أن الجزيرة أداة تضليل مخابراتية بامتياز أو بمعنى أدق "كتيبة إعدام إعلامية" تنفذ أجندات معينة، تبرز الدواعش وتلمع القاعدة، وتهدم الوطن العربي وتشوه صورة مواطنيه فى العالم.

تصريحات قيادات مجلس شورى مجاهدى درنة
تصريحات قيادات مجلس شورى مجاهدى درنة

 

تحقيق الرمال المتحركة
تحقيق الرمال المتحركة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

دينا

الكلاب تنبح

دع الكلاب تعوي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

والله لو مكان السيسي لقمت بضرب مقر قناة الخنزيرة المسعورة !!

حتى الخنازير افضل منها فهي تشبع بطن الجائعين ومهمة للنظام البيئي،يجب على السيسي ان يتذخل فورا في ليبيا ويطلب مساعدة السعودية والإمارات وترامب حتى القضاء على السفلة فوادي موزة واردوغان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى شريف

لابد من عقاب الخنزيره

لابد من كل مصرى يشوف اى كلب شغال فى الخنزيره يربطوه ويعلقه فى اى عمود فى الشارع

عدد الردود 2

بواسطة:

حجدو

مش معقول لحد دلوقتي

قسما بالله مش حرام ان الجرو ابن الجرو ثميم العفن ييجي من عزيبة قطر علي ملا وش امه ويبقي عبرة لمن يعتبر بس احنا ليه ساكتين لانه كلما راي البلد تزدهر ولعت نار امه بس هنسكت لحد امتي لابد من الحزم مع هذا البيبي تمتم العفن

عدد الردود 4

بواسطة:

احمد

تحيا مصر

قطر زبالة بلد مفيهاش رجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

هو الشعب القطري ساكت على أمير الظلام ليه لغاية دالوقتي؟

واحدة من أتنين..يا أما شعب قطر مبرشم دايما ومش في وعيه..يا أما نايم نوم عميق ! وهيفوق يلاقي نفسه كلهم عبيد عند مشايخ الارهاب..هو ساكت ليه على مشايخ الظلام لغاية الان؟؟ شعب آيه ده ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن العرب

الشعب القطري المغيب

هناك تربيه لكلاب ضالة من الإرهابيين وخونة لدولهم تقيم بالدولة القطرية وخارجها عند الضغط الدولي على الدولة القطرية لمنعهم من تنفيذ مخططاتهم الارهابيه سيقوم هؤلاء بنهشكم جميعا ولن تكونوا امنين ولن يكون هناك كاس عالم بهذه الدولة الراعية للإرهاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

Saad elfangary

الاستباق وليس الرد

لابد علي الجيش المصري العظيم أن يكون سباقا في أخذ المبادره في توجيه الضربات القويه والمتتاليه للإرهابيين في ليبيا و غزه وربما السودان إن وجد وفي أي دوله حولنا يأتي تهديد لبلادنا أو أهلنا وللعلم الخطر الأكبر يأتي من ليبيا و غزه بمساعده وتخطيط وتمويل تركي قطرى لابد أن نبدأ بالفعل وليس رد الفعل

عدد الردود 3

بواسطة:

محمد

لازم ناخد موقف ضد ابن موزه

😀

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

الخرفان بتعيط من البداية

لسة التقيل ورا ولا المصريين حتضعف ولا مصر حتتذل . مصيركم كلاب متقطعه في الصحاري وفي الاخرة حسابكم . تحيا مصر والعزاء لكلل اخواننا الشهداء المصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة