أكرم القصاص - علا الشافعي

لماذا يهتم ليفربول بضم رمضان صبحى.. الصحافة الإنجليزية تجيب

الخميس، 25 مايو 2017 02:58 م
لماذا يهتم ليفربول بضم رمضان صبحى.. الصحافة الإنجليزية تجيب رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى ليفربول الإنجليزي، اهتمامه بالتعاقد مع رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر ونادي ستوك سيتى الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل الامكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب.

 

ذكرت صحيفة "صن" الانجليزية، أن ليفربول يسعى للتعاقد مع رمضان صبحى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة للعديد من الأسباب، يأتي في مقدمتها رغبة الإدارة فى تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين بعد ضمان التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، والتعاقد مع البديل الأمثل للاعب السنغالي ساديو ماني الذى تأثر أداء فريقه كثيراً بغيابه عن الملاعب بسبب الاصابة في الموسم المنقضي.

 

وأضافت الصحيفة أن جماهير ستوك سيتى تشعر بالإحباط الشديد تجاه عدم مشاركة رمضان صبحى في مباريات الفريق بالموسم المنقضي، مشيرة إلى أن "الفرعون المصري" لاعب طموح وربما يكون انتقاله لصفوف ليفربول فرصة مناسبة لإثبات قدراته الفنية في أقوى دوريات العالم.

 

وعن موقف ستوك سيتى من اهتمام مسئولي ليفربول بالتعاقد مع رمضان صبحى، قالت الصحيفة، "ادارة ستوك سيتى ستكون حريصة على استمرار اللاعب المصري، لكن الموقف قد يتغير حال وصول عرض مالي يناسب طموحات الادارة".

 

ورصد نادي ليفربول مبلغ 250 مليون يورو لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل المنافسة على الفوز بلقب دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل، فيما يعد محمد صلاح، لاعب منتخب ونادي روما الايطالي ضمن قائمة المرشحين لإرتداء قميص "الريدز" في الموسم القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة