أكرم القصاص - علا الشافعي

كوليبالى يهز استقرار الأهلى ويهرب إلى لندن.. اللاعب الإيفوارى يستخدم جواز سفر إيطالى ويبعث رسالة "غريبة" للمسئولين.. الأهلى: عقد اللاعب لا يسمح له باللعب لأى نادٍ آخر.. وعبد الحفيظ يتوعده

الخميس، 25 مايو 2017 08:19 م
كوليبالى يهز استقرار الأهلى ويهرب إلى لندن.. اللاعب الإيفوارى يستخدم جواز سفر إيطالى ويبعث رسالة "غريبة" للمسئولين.. الأهلى: عقد اللاعب لا يسمح له باللعب لأى نادٍ آخر.. وعبد الحفيظ يتوعده سليمان كوليبالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حادث هروب لم يكن على البال أو على الخاطر، قام به الإيفوارى سليمان كوليبالى مهاجم الأهلى، فجر اليوم الخميس، وتسبب فى هز استقرار القلعة الحمراء التى على بعد خطوات من التتويج بلقب الدورى الممتاز الـ39 فى تاريخ النادى.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة المقاصة الاثنين المقبل فى الجولة 30 بالدورى، ويحتاج المارد الأحمر نقطة واحدة ليتوج رسميًا باللقب، فضلاً عن المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا حيث يتصدر الأهلى مجموعته برصيد 4 نقاط، إلا أن الإيفوارى كوليبالى قلب الطاولة رأسًا على عقب، وفجر مفاجأة الهروب.

3dbec296-46fe-460a-aa0b-07d9085ee4d8

مفاجأة هروب كوليبالى إلى لندن

هرب سليمانى كوليبالى من النادى وغادر القاهرة دون علم ناديه فجر اليوم، الخميس، بجواز سفر إيطالى يحمله بخلاف جواز سفره الإيفوارى المتواجد مع النادى الأهلى حاليًا.                       

 

 رسالة من كوليبالى لـ"عبد الحفيظ"

وأوضح عبد الحفيظ أنه تلقى رسالة من اللاعب يخبره فيها بأنه سافر إلى لندن وسوف يوضح فيما بعد أسباب سفره وهو ما رفضه عبد الحفيظ جملة وتفصيلا، مؤكدًا أنه تصرف غير مسئول والأهلى مرتبط بتعاقد مع اللاعب لابد من احترامه، مشيرًا الى أنه لا يعرف أى خلفيات لسفر اللاعب دون الحصول على إذن لكنه فى النهاية أمر مرفوض وغير مقبول بالمرة وسوف يواجه بأقصى العقوبات.

17758110_975864385881159_1317740974_n
 

الأهلى: عقد كوليبالى لا يسمح له باللعب لأى نادٍ آخر

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن عقد كوليبالى مع الأهلى سليم ولا يوجد به أى ثغرة تسمح للاعب باللعب لأى ناد آخر، موضحًا أن موقف ناديه سليم تمامًا.

من جانبه قال عصام سراج مدير تعاقدات الأهلى إنه يحاول التواصل مع "لى بايني" وكيل اللاعب لمعرفة أسباب سفر اللاعب فجأة إلى لندن وبدون علم مسئولى القلعة الحمراء.

71a41e3eff2f35486c893ec063c1bf91
 

عبد الحفيظ يتوعد كوليبالى

وقال سيد عبد الحفيظ، إنه تقرر توقيع عقوبة مالية مشددة على كوليبالى الذى سافر خارج القاهرة دون الحصول على إذن، مؤكدًا أنه تصرف غير مسئول وغير مقبول بالمرة، وسيتم معاقبته فور عودته إلى القاهرة مهما كانت أعذاره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الاهلي بقي طابونة

كان معلوما ان كوليبالي حاصل علي الجنسية الايطالية فلماذا لم يتم سحب جواز سفره الايطالي. سؤال الي الجوازات لشخص ان يدخل مصر ببسبور و يخرج منها ببسبور بآخر ليس عليه التأشيرة و ختم الدخول ؟ ام ان كوليبالي دخل و خرج بالبسبور الايطالي و اعطي مسؤلي الاهلي البسبور الآخر .

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

من حبنا حبناه وصار متاعنا متاعه

ومن كرهنا كرهناه وحرم علينا اتباعه . الاهلى العريق لا يقف على لاعب مهما كان اسمه . وقد اوقف من قبل الفريق الكبير بكامله ولم يتأثر .

عدد الردود 0

بواسطة:

كولو بالى

الهروب الكبير

كولو بالى هرب ولن يعود اغلقت القضية .😀

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة