أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلادها الـ 30 .. كيف انعكست صفات أنثى الجوزاء على ناهد السباعى؟

الخميس، 25 مايو 2017 09:00 م
فى عيد ميلادها الـ 30 .. كيف انعكست صفات أنثى الجوزاء على ناهد السباعى؟ ناهد السباعى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بملامح مصرية وموهبة حقيقية تمكنت من لفت الأنظار إليها وتكوين شخصية مميزة تنطبع على الأدوار المختلفة التى برعت فى أدائها، إنها ناهد السباعى حفيدة وحش الشاشة الفنان القدير فريد شوقى، والفنانة الكبيرة هدى سلطان، وابنة المنتجة ناهد فريد شوقى، وفى عيد ميلادها الـ 30 يستعرض اليوم السابع أبرز الحقائق فى حياة ناهد السباعى الفنية والتى توضح انتمائها لبرج الجوزاء وانعكاس صفاته عليها.

ناهد السباعى
ناهد السباعى

الجرأة :

تتسم ناهد السباعى بأنها شخصية جريئة وهذا يظهر فى العديد من الأدوار التى تلعبها مثل أدائها فى فيلم احكى يا شهر زاد، ومسلسل الجامعة، و الحارة وغيرها من الأدوار المميزة.

النشاط :

يظهر نشاطها من أعمالها الفنية المميزة حيث تمكنت من احتلال مكانة سينمائية ودرامية مميزة فى عدد قليل من السنوات منذ 2003 وحتى الآن فهى من الفنانات المتسمات بالنشاط الفنى .

عشق التحدى :

من المعروف عن الفنانة ناهد السباعى أنها تحب التحدى وهذا ظهر جلياً عندما وافقت على القيام بدور هبة فى مسلسل هبة رجل الغراب وهذا كان تحدى كبير حيث تم مقارنتها بالفنانة إيمى سمير غانم، وانتقدها البعض إلا أن الأغلبية أشادت بأدائها، وكل تلك الصفات السابقة تميز أنثى برج الجوزاء وبالتالى تتسم بها ناهد السباعى لانتمائها إلى مواليد هذا البرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة