أكرم القصاص - علا الشافعي

عامل وحارس عقار وراء سرقه شركة ديكور فى البساتين

الخميس، 25 مايو 2017 12:11 م
عامل وحارس عقار وراء سرقه شركة ديكور فى البساتين المتهمان والمضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث البساتين فى كشف غموض سرقه شركه ديكور بشارع النصر، بعدما تبين ان وراء الواقعة، عامل سابق بالشركة، وحارس عقار فتم القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة.

 

تبلغ لقسم شرطة البساتين من تامر س.، 42 سنة ، صاحب شركة باكتشافه سرقة 9 جهاز أى باد، 2 هاتف محمول، 13 جهاز راوتر، 2 جهاز كمبيوتر " لاب توب " من داخل الشركة  ملكه بشارع النصر ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وبإجراء التحريات ومن خلال فحص  العاملين الحاليين والسابقين بالشركة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كلا من خالد. أ ، 26 سنة ، عامل سابق، والسابق اتهامه في قضيتين أخرهما 19017 لسنة 2013 البساتين " سلاح بدون ترخيص و" مصطفي ع ، 38 سنة، حارس عقار دائرة القسم " دون السوابق".

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددا عليها  أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " كسر الباب". 

 وقرر المتهم الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولسابقة عمله بالشركة ملك  المجني عليه  خطط لسرقتها وفى سبيل ذلك توجه لمقر الشركة وقام بكسر الباب والاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار،وأضاف بتسليم المسروقات للمتهم الثاني لإخفائها   بمواجهة المتهم الثاني أيد ما سبق وقرر بأنه اقتصر دورة على إخفاء المسروقات فقط

وتم بإرشاد المتهم الثاني ضبط كافة المسروقات  بمكان إخفائها بعقار تحت الإنشاء  بدائرة القسم، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك  المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة