أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيسة وزراء بريطانيا تجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس المجلس الرئاسى الليبى

الخميس، 25 مايو 2017 07:22 م
رئيسة وزراء بريطانيا تجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس المجلس الرئاسى الليبى فائز السراج
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكدت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماى ، خلال اتصال هاتفى اليوم الخميس مع رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى فائز السراج، أهمية التنسيق بين الأجهزة الأمنية فى ليبيا وبريطانيا، مقدِّمة الشكر لرئيس المجلس الرئاسى عما أبداه من مشاعر تضامن مع ضحايا تفجير مانشستر.


وقدم رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى فائز السراج ، خلال اتصال هاتفى اليوم الخميس، تعازيه والمجلس الرئاسى والشعب الليبى لرئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، مشيرًا إلى أن حكومة الوفاق الوطنى قامت فور إعلان هوية مرتكب الجريمة بعمليات أمنية طارئة لكشف كامل أبعادها.


وكانت قوة الردع الخاصة بطرابلس، قد أعلنت أمس الأربعاء، تمكنها من إلقاء القبض على رمضان العبيدى والد سلمان، منفذ تفجير قاعة احتفالات مدينة مانشستر البريطانية وأعتقلت أيضًا هاشم العبيدى شقيق سلمان، مشيرة إلى أنه ينتمى إلى تنظيم داعش.
وأعلنت رئيسة الوزراء البريطانية ، أمس الأربعاء، رفع مستوى التهديد الإرهابى فى البلاد من «خطير» إلى «حرج»، مما يعنى أن اعتداءً جديدًا بات وشيكًا، مشيرة إلى نشر الجيش دعمًا للشرطة.


وأدان المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الهجوم الانتحارى الذى استهدف مدينة مانشستر البريطانية، الذى أودى بحياة عشرات المدنيين، مشيرًا إلى الأثر المروع للإرهاب الذى راح ضحيته المئات من خير شبابنا فى حربنا ضد الإرهاب فى ليبيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة